ريهام عبد الغفور لـ رامز: "إلهي يزيحك من حياتنا"

وقعت الفنانة ريهام عبد الغفور ضحية مقلب رامز جلال، في حلقة جديدة من برنامج “رامز تحت الصفر”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”.

سخر “جلال” في بداية الحلقة، من ريهام كعادته مع كل ضيف موضحًا أنها شخصية بريئة وسيحاول إظهار الجانب الآخر من شخصيتها، والذي لا يعرفه الجمهور.

نرشح لك : فيديو: شيكابالا يكتشف “مقلب” رامز جلال

ظهر الكابتن مجدي عبد الغني الذي استقبل ريهام وبدأ في تقديم حلقة داخل الأستديو لبرنامج وهمي تحت عنوان “مصر في المونديال”، وأوضحت “عبد الغفور” أن معلوماتها الكروية ضعيفة، كما أوضحت أنها دخلت مجال التمثيل بالصدفة وعند تقدمها للاختبارات لم تكن اللجنة تعلم أنها ابنة الفنان أشرف عبد الغفور، ثم استقبل مجدي ضيف آخر وهو “رامز جلال” لكنه جسد دور هيكتور كوبر مدرب المنتخب.

بالانتقال للفقرة التالية ظهر النمر والدب لضيفة الحلقة بالإضافة لوجود “كوبر” الذي ظل يهرول مع ريهام، حتى كشف لها رامز عن هويته وقالت له ريهام: “إنت بتستهبل قلبي كان هيقف إلهي يزيحك من حياتنا”، وأوضحت أنها كانت تشاهده في المواسم السابقة وتقول إنه لو أوقعها في أحد المقالب ستقوم بضربه، كما أشارت إلى أن مرحلة “الدب” كانت الأصعب بالنسبة لها، وعن الشخص الذي سيفرح بحدوث المقلب لها قالت “ابني يوسف الكبير بيموت فيك وهيفرح أوي”.

الجدير بالذكر أن الكابتن مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة المصري يشارك في مقلب رامز جلال، حيث يجري الحوار مع الشخصية “الضيف” ثم يدخل رامز جلال متنكرًا في هيئة هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري أو شقيقته الوهمية “إيزابيلا كوبر”، ويقوم رامز في هيئة “كوبر” أو شقيقته بمرافقة الضيف في جولة وسط الغابة المليئة بالثلوج إلى أن يصلا إلى المكان المخصص لعمل المقلب ويظهر خلاله دب ونمر يقومان بالاعتداء على أفراد فريق عمل البرنامج حتى يكشف رامز عن نفسه أمام الضيف.

#رامز_تحت_الصفر | صراخ هيستيري من ريهام عبد الغفور في مواجهة النمر المفترس

#رامز_تحت_الصفر | صراخ هيستيري من ريهام عبد الغفور في مواجهة النمر المفترس

Posted by ‎MBC مصر‎ on Tuesday, May 29, 2018