سبب غياب ميرفت أمين عن إعلان أحمد زكي - E3lam.Com

قال تامر محسن مخرج إعلان مستشفى “٥٠٠ ٥٠٠” لعلاج الأورام، والذي طرح أمس حاملاً احتفاء خاصًا لروح الفنان الراحل أحمد زكي،إن الفكرة من هذا الإعلان ليست أن نقول للجمهور تبرعوا بإنشاء غرفة لـ أحمد زكي، ولكن تقديم صورة إيجابية لعلها تكون معدية لنماذج أخرى في المجتمع، لاستكمال هذا الفكرة بتجمعات الأشخاص وإنشاء غرف للعلاج الكيماوي بأسمائهم.

نرشح لك :  تعرف على الفنان صاحب رسمة “أحمد زكي” في إعلان 500500

تابع خلال حواره مع الزميلة سارة نعمة الله ببوابة الأهرام الإلكترونية، أنه تعمد تقديم فكرة المساواة بين كل الفنانين المشاركين بالعمل، بين أشخاص عملوا معه وآخرون لم يحالفهم الحظ مثل أحمد حلمي أو هند صبري. كما كان هناك حرص على وجود وجوه لمعت معه مثل مهجة عبد الرحمن ووفاء سالم، مضيفًا: “اختياري لـ عمرو سعد لأنه ملهم له والكثيرين مثله كان هو معلمهم”، مشيرًا إلى أن هناك مجموعة كبيرة من الفنانين كانت تتمنى المشاركة بالإعلان لكن ظروفهم كانت مانعة لذلك، منهم الفنانة القديرة ميرفت أمين، فبسبب تواجدها بمرسى علم وتصويرها مسلسلها هناك منذ ثلاثة أسابيع، لم تتمكن من المشاركة.

وفيما يتعلق بعدم التركيز على شخصية هيثم زكي في الإعلان، أوضح أن فكرة الإعلان لا تتلخص في تيمة وفاء الأبن للأب لكن بكون هيثم ممثل مثل من ظهروا بالعمل بجانب كونه نجل الراحل، كان ظهوره في هذا الشكل دون وجود مبالغة.

أما عن كواليس التصوير بمنطقة وسط البلد داخل سينما مترو، يقول محسن إنه كان أمر صعب خصوصًا وأن الإعلان صور قبل رمضان بيومين بالإضافة ليوم ثالث برمضان، منوهًا أنه لا شك أن التواجد في منطقة زحام به صعوبة أكبر لكنهم كانوا يحاولون الحصول على كادرات من أمام السينما في توقيات أكثر هدوءًا، هذا بالإضافة للتوفيق في مواعيد الفنانين المشاركين، وأخيرًا شراء دقائق معدودة من أفلام أحمد زكي لعرضها بالإعلان.