شاهد: لحظة خروج صلاح باكيًا من نهائي أبطال أوروبا

أحمد إمام

دخل النجم الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي في حالة كبيرة من البكاء الشديد، وذلك بعدما اضطر لمغادرة أرضية الملعب عقب تعرضه لإصابة قوية أثناء مباراة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يقام مساء اليوم السبت على ملعب “الأولمبيسكي” بالعاصمة الأوكرانية كييف.

نرشح لك : موقف مجلس إدارة الأهلي بعد حكم الإدارية العليا

قام اللاعب سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد بالإشتراك بقوة مع صلاح في إحدى الكرات، مما أسفر عن تعرض الفرعون المصري لإصابة قوية في الكتف، ليحاول بعدها صلاح أن يتحامل على نفسه ويكمل المباراة إلا أنه لم يستطيع ليدخل في نوبة بكاء شديدة أثناء مغادرته أرضية الملعب، وسط مواساة عدد كبير من اللاعبين على أرضية الملعب.

كان صلاح قدم موسما استثنائيا مع فريقه ليفربول، حيث أحرز 44 هدفا في جميع المسابقات بواقع 32 في الدوري الانجليزي، 10 في دوري الأبطال بجانب هدف في الدور التمهيدي للبطولة، وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يخوض المباراة وهو يبحث عن التتويج اللقب الثالث على التوالي والثالث عشر في تاريخه، بينما ليفربول يبحث عن تتويج باللقب الأوروبي الغائب منذ عام 2005 عندما فاز على إي سي ميلان بركلات الترجيح وقتها.