أبرز 10 شخصيات في "بالحجم العائلي" - E3lam.Com

إسراء إبراهيم

يُعرض مسلسل “بالحجم العائلي” منذ بداية أول أيام شهر رمضان الكريم، على شاشة “dmc”، تدور أحداثه حول عائلة السفير السابق “نادر التركي”، الذي ترك السلك الدبلوماسي من أجل فعل ما يحب، ألا وهو الطبخ، وتمكن من بناء منتجعًا سياجيًا في مرسى علم، إلا أن علاقته بزوجته وأولاده غير مستقرة، ويحاول لم شمل عائلته خلال الحلقات.

نرشح لك.. مواعيد عرض “بالحجم العائلي” #مسلسلات_رمضان_2018

وفيما يلي يرصد “إعلام دوت أورج” ملخص شخصيات “بالحجم العائلي”:

1_ يحيى الفخراني (نادر): سفير سابق، يمتلك منتجعًا سياحيًا في مرسى علم، يعمل بالطبخ منذ تركه السلك الدبلوماسي، منفصل عن زوجته بشكل غير رسمي، ويحاول كل عام جمع أولاده في أجازة رأس العام لكنه لا يستطيع، فيختلق حجة أنه مريض ويحتاج لعملية قلب مفتوح، حتى يجتمع أولاده حوله، لكن مع مماطله في عدم عمل العملية عاد أولاده إلى القاهرة، ليفكر في حيلة أخرى، ألا وهي الزواج من “رشا” مدربة الرياضة البدنية بالمنتجع، وعندما تعلم زوجته ذلك تجمع أولاده وتذهب لقضاء الأجازة معه.

2_ ميرفت أمين (ثريا): زوجة “نادر”، تعمل في النشاط الخيري، ذات شخصية قوية، تحاول حل مشاكل أولادها بعيدًا عن والدهم، وتخفي عنه تفاصيل حياتهم.

3_ يسرا اللوزي (هدى): الابنة الكبرى لـ”نادر”، تمتلك شركة دعاية وإعلان، مُطلقة ولديها ابنة تُدعى زينة، طليقها “علاء” الذي يجسده رمزي لينر يحاول ابتزازها ليحصل منها على مبلغ 8 مليون جنيهًا، ويستغل شيئًا هي متورطة فيه، لكنه تخفي ذلك عن والدها.

4_ عمر حسن يوسف (مراد): أحد أبناء “نادر”، يعمل في السلك الدبلوماسي فهو سكرتير أول الخارجية، مُطلق ابن خالته “نهى” التي تجسدها سمر مرسي، ويخفي ذلك عن والده، ولديه ابنان هما عمر وكارما.

5_ عمرو صالح (إيهاب): أحد أبناء “نادر”، دكتور لكنه لا يمتلك عيادة، ويخفي ذلك على والده، يكتب روايات، دائم الشجار مع زوجته “أميرة” التي تجسدها ركين سعد، لديه ابن يُدعى تامر.

6_ ديانا هشام (رانيا): ابنة “نادر” الصغرى، سافرت للحصول على الماجستير من ألمانيا، حيث أنجبت طفل هناك مجهول الأبوة، وتخفي حقيقة إنجابها “عبد الله” عن والدها، ويدعوا أنه ابن “أميرة” زوجة أخيها.

7_ أحمد مجدي (فادي): ابن أخ “نادر”، يعمل مع عمه في المنتجع منذ وفاة والده، ويعتبر الذراع الأيمن لعمه في العمل، يشارك عمه وعلى علم بخططه لجمع أولاده حوله.

8_ شيماء سيف (فاتن): الشيف المساعد لـ “نادر”، وترافقه دائمًا خلال تواجده بالمطبخ.

9_ ندى موسى (رشا): مدربة رياضة بدنية في المنتجع، تشارك “نادر” خطته لجمع أولاده حوله، مُطلقة من “رامي” الذي يجسده أحمد كرارة.

10_ سامي مغاوري (مدحت): لواء سابق، صديق “نادر” ويعمل معه في المنتجع”، ينقل أخبار “نادر” لزوجته “ثريا” باستمرار مقابل المال.