نسرين أمين: العمل مع زينة "مسألة ممتعة" - E3lam.Com

علَّقت الفنانة نسرين أمين على دورها في مسلسل “ممنوع الاقتراب أو التصوير”، الذي يُعرض حصريًا على شبكة “MBC مصر” في رمضان الحالي، قائلةً: “يسعدني تقديم هذه الشخصية التي تختلف عن كل الأدوار التي قدمتها سابقًا”.

تابعت أن المشاركة في العمل مع زينة هي مسألة ممتعة لأنها ممثلة مجتهدة والتعامل معها جيد، لافتة إلى أن “هذا ليس اللقاء الأول لي معها دراميًا، لكن المختلف هنا أن لدينا الكثير من الهموم والمشاكل المشتركة”.

نرشح لك – زينة تتحدث عن أزمات “كاميليا” مع الرجال 

أضافت: “يسعدني أيضًا التعامل مع المخرج زياد الوشاحي في أول أعماله الدرامية، فهو مجتهد وموهوب ويستحق أن يأخذ فرصته، بالإضافة إلى عرض العمل على “MBC مصر”، وهي القناة التي لاقت كل أعمالي عبرها النجاح.

وعن دورها تقول نسرين: “ألعب دور مهرة التي بدأت حياتها كفتاة بسيطة، تعيش مع والدتها وشقيقها في أحد المناطق الشعبيّة، وترتبط بقصة حب مع أحد الشبان، وتقرر الحصول على فرصة عمل وتصل لما تريده”.

يذكر أن مسلسل “ممنوع الاقتراب أو التصوير”، تدور أحداثه حول فنانة صاعدة تصل للنجومية لتتورط بعد ذلك في جريمة قتل، والمسلسل من بطولة زينة ونسرين أمين، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد شاهين، وأحمد فؤاد سليم، عايدة رياض، ومن تأليف محمد الصفتى، وإنتاج أمير شوقي، وإخراج زياد الوشاحي.