خبررمضان 2018

“إم بي سي مصر” تبدأ السباق الرمضاني بعرض 3 مسلسلات غدًا‎

تعرض شبكة قنوات “MBC مصر” بداية من غداً الثلاثاء، جانبا من خريطتها الدرامية الرمضانية تحت شعار “رمضان بكرة على MBC مصر” حيث تبدأ قناة “MBC مصر” عرض ثلاث مُسلسلات حصرية يومية وهي بترتيب عرضها كالتالي:

نرشح لك: سهرة خاصة مع معز مسعود ليلة رمضان على “cbc”

1- مسلسل “خفة يد” مع بيومي فؤاد ويُعرض في تمام السابعة مساءً

يُطل النجم بيومي فؤاد في أول بطولة درامية له في رمضان عبر شبكة قنوات “MBC مصر” من خلال مُسلسل “خفه يد” الذي يؤدي فيه شخصية ضابط خفيف الظل وذو قدرات محدودة وتتسبب تصرفاته في الكثير من الأزمات له ولمن حوله، ويُشاركة البطولة نُخبة من نجوم الكوميديا منهم محمد سلام، ومحمد ثروت، وآيتن عامر، وآخرين، والمسلسل من تأليف تامر إبراهيم وإخراج مُعتز التوني..

2- مسلسل “سلسال الدم” الجزء الأخير يُعرض في تمام الثامنة مساءً

يُعرض الجزء الأخير من مسلسل “سلسال الدم” حصرياً عبر شبكة قنوات MBC في رمضان، حيث يتواصل الصراع المُممتد بين “نصره”، و”هارون” ويُحاول أفراد كُل عائلة الإنتصار بكل الطرق وبينما الصراع يصل إلي الذروة تنطلق ثورة 30 يونيو لتحمل الكثير من المُفاجآت للجميع.. ويُشارك في بطولة “سلسال الدم” عبلة كامل، ورياض الخولي، رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، وعلا غانم، وأحمد سعيد عبد الغني، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، وآخرين.. والمُسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

3- مسلسل “سك على إخواتك” مع علي ربيع ويُعرض في تمام التاسعة مساءً

ينطلق الفنان علي ربيع في ثاني بطولاته التلفزيونية بمسلسل “سك على إخواتك” بكوميديا مميزة تدور أحداثها حول الشاب الريفي البسيط الذي يرث بصورة مُفاجأة ثروة ضخمه وينتقل للحياة في وسط عائلته الجديدة مما يُفجر الكثير من المواقف الكوميدية الضاحكة. والمُسلسل كتب قصته كريم فهمي وأ‘د السيناريو والحوار إياد شهاب، وأخرجه وائل إحسان. وشارك في بطولته صلاح عبد الله، وهنا الزاهد، وسهر الصايغ، كريم عفيفي، وهادي الجيار، وسلوي خطاب، وجيسي عبدو، وميرنا نور الدين، وآخرين.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock