جمال العدل يتوقع نجاح هنيدي ويسرا لهذا السبب - E3lam.Com

رباب طلعت

أكد المنتج جمال العدل، على أنه يتوقع نجاح مسلسلي “أرض النفاق” للفنان محمد هنيدي، و”لدينا أقوال أخرى” للفنانة يسرا، بالرغم من عدم عرضهما على القنوات المصرية.

نرشح لك: جمال العدل : أرض النفاق سيعرض في رمضان ٢٠١٨ ولكن … !

أوضح “العدل” في تصريحٍ خاص لـ”إعلام دوت أورج“، أن مسلسل هنيدي، على سبيل المثال سُيعرض على 9 شاشات عربية أبرزها: SBC الترفيهية السعودية، وقناة أوربت، والتليفزيون التونسي، والأردني، والسوري، ولبنان والمغرب وغيرهما، بالإضافة إلى المنصات الإلكترونية مثل “شاهد” و”نتفليكس” وغيرهما.

أضاف أن التصوير مستمر، ولا صحة لأية أقوال بتوقفه أو خروجه من السباق الرمضاني، هو و”لدينا أقوال أخرى”، احترامًا للقنوات العربية التي اشترته، وشعوبها، مشددًا: “موجودين وهيتذاعوا وهينجحوا”.

في سياق متصل، أكد أن الفنان سامي مغاوري بدأ في تصوير مشاهده الخاصة التي تجمعه مع الفنان محمد هنيدي، في “أرض النفاق” لعرضه في النسخة السعودية، ومن المتوقع أن ينهيها خلال الأيام القليلة المقبلة.

مسلسل “أرض النفاق” بطولة محمد هنيدي، ويشاركه البطولة نخبة مميزة من النجوم منهم : الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، هنا شيحة، نهى صالح، سلوى محمد علي، نجوى فؤاد، محمد ثروت، ومحمود حافظ، ولأول مرة في الدراما العربية الكاتب الكبير إبراهيم عيسى، أعاد صياغة الرواية الكاتب أحمد عبدالله، من إنتاج العدل جروب، إخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.