حول العالم

شاهد: دموع حسام غالي في لقاء الاعتزال

أحمد إمام

قام حسام غالي قائد النادي الأهلي بتوجيه رسالة أخيرة لجميع محبيه، قبل بداية مباراة اعتزاله التي تجمع بين الأهلي وأياكس الهولندي بملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات، حيث وجه الشكر للجمهور الذي حرص على التواجد من أجل توديعه قائلا” شرفتوني وأكرمتوني”.

نرشح لك: تشكيل الأهلي في مباراة اعتزال حسام غالي

أضاف غالي خلال كلمته أنه يشكر مجلس إدارة الأهلي وزملائه بالفريق والجهاز الفني الذين كانوا يدعمونه دائما خلال مسيرته الكروية، بالإضافة لعائلته التي ساندته بشكل كبير، حيث كانت الحياة قاسية في بعض الأحيان نظرا لابتعاده عنهم معظم الوقت، مضيفا: “عيلتي استحملتني وساندتني كتير، مراتي لميس دايما كانت بتقولي روح للكرة حبيتك أنا مش حبيتك، فجه دلوقتي الوقت إني أبقى معاها على طول”.

كما أشار غالي إلى أنه كان يتمنى وجود والده في هذا اليوم، لافتا إلى أنه شارك في تكوين شخصيته بشكل كبير، بل أنه دائما ما يتبع نصائحه في حياته، وتأثر حسام بحديثه وغلبته دموعه.

جدير بالذكر أن غالي قضى 17 عاما مع فريق الأهلي حقق خلالهم العديد من الألقاب، حيث توج بلقب الدوري المصري 4 مرات، كأس مصر 3 مرات، كأس السوبر المصري 3 مرات، بطولة دوري أبطال إفريقيا مرتين، كأس السوبر الإفريقي مرة، كأس الكونفدرالية مرة واحدة، بينما على صعيد الاحتراف لعب غالي للعديد من الأندية، منها النصر السعودي، وتوتنهام، وفينورد الهولندي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock