ثلاثية صبري فواز في رمضان 2018 - E3lam.Com

يشارك الفنان صبري فواز في ثلاثة أعمال درامية جديدة، من المقرر عرضهم خلال شهر رمضان المقبل لعام 2018، وهم: “سك على إخواتك”، و”رحيم”، و”أبو عمر المصري”.

يجسد “فواز” شخصية “شريف”، في مسلسل “سك على إخواتك”، وهو مدير الشركة التي يورثها البطل، والذي يجسد شخصيته الفنان علي ربيع، وتدور أحداث المسلسل حول الصراع الذي يثيره “شريف” من أجل الحصول على أمواله، وتبعات هذا الصراع، وهى من أكثر الشخصيات التي تطلبت جهدًا إضافيًا من “فواز” خلال تحضيراته للثلاث مسلسلات.

نرشح لك – خريطة رمضان 2018 على إذاعة الأغاني 

يشارك نخبة من الفنانين في مسلسل “سك على إخواتك”، منهم: صلاح عبد الله، وسلوى خطاب، وميرنا نور الدين، وهو من تأليف  كريم فهمي، وسيناريو وحوار إياد شهاب، ومن إخراج  وائل إحسان.

كما يقدم “فواز” دور “عماد”، في مسلسل “رحيم”، وهو رجل الأعمال الملياردير، صاحب مصانع الحديد، والذي يكون على صراع دائم مع البطل “رحيم” والذي يجسده الفنان ياسر جلال؛ بسبب الفلوس و”داليا” وهى الشخصية التي تجسدها الفنانة “نور”، وهو مسلسل من تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إخراج  محمد سلامة.

كما يشارك “فواز” كضيف شرف في مسلسل “أبو عمر المصري”، بمشاركة نخبة من الفنانين، هم: أحمد عز، أحمد العوضي، ومحمد جمعة، ومحمود حجازي، وهو من تأليف عز الدين شكري فشير، وسيناريو وحوار مريم نعوم، ومن إخراج  أحمد خالد موسى.

ويستعد “فواز” للسفر لتصوير المشاهد المتبقية من مسلسلي: “سك على إخواتك”، و”رحيم”، في منطقتي: الغردقة والعين السخنة، بعد الانتهاء من تصوير عدة مشاهد خارجية لهما في محافظة القاهرة.