تتر "أبو عمر المصري" بصوت حسين الجسمي - E3lam.Com

يقدم الفنان الإماراتي حسين الجسمي تتر مسلسل “أبو عمر المصري، المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني 2018، على شبكة تلفزيون “ON TV”، حصريًا في مصر، و”MBC1” في الخليج.

نرشح لك : استمع لـ تتر “ضد مجهول” بصوت إليسا 

“شرع السما”، اسم شارة “أبو عمر المصري” بطولة الممثل أحمد عز وعدد كبير من أهم نجوم الدراما المصرية والعربية، ويتعاون فيها “الجسمي” مع المنتج المصري طارق الجنايني “تي فيجن” في عمل متجدد يجمعهما معاً، ومن كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

ويعتبر مقدمة (الشارة) مسلسل “أبو عمر المصري” هي التعاون الثاني الذي يجتمع به المنتج طارق الجنايني مع النجم الإماراتي حسين الجسمي، بعد أن كان التعاون الأول من خلال أغنية “ما حدش مرتاح” التي لاقت نجاحاً وانتشاراً كبيراً بين الجمهور في مصر والعالم العربي.

على صعيد آخر يواصل مخرج العمل أحمد خالد موسى تصوير المسلسل الذي يلعب بطولته الى جانب النجم أحمد عز عدد كبير من النجوم منهم أروى جودة وأمل بوشوشة وفتحي عبد الوهاب ومنذر رياحنة وإيمان العاصي ومحمد سلام وصبري فواز، وهو من سيناريو وحوار مريم نعوم.

هذا وسيتم عرض “أبو عمر المصري” على قناتي “ON E”، و”ON Drama”، حصريًا بمصر وفي الخليج على قناة “mbc 1” وعلى قناة “osn”، المشفرة، وقناة “رؤية” بالأردن و”الظفرة” بالإمارات العربية المتحدة.