شاشة

شاهد: رأي زوجة أحمد عبد العزيز في أعماله الفنية

قالت الكاتبة الصحفية دينا شرف الدين، زوجة الفنان أحمد عبد العزيز، إنه قدم العديد من الاعمال الدرامية المتميزة، وأكدت  أن الفترة التى كان ينشغل فيها زوجها بالتمثيل ويقضى ساعات طويلة خارج المنزل، تصل إلى أنه يعمل خلال الأعياد وشهر رمضان الكريم، كانت من أجمل أيام حياتها خاصة إذا كان العمل الفنى متميز.

نرشح لك : شاهد: كيف أصبح أحمد عبد العزيز نجم التليفزيون الاول

 وتابعت خلال اتصال هاتفي ببرنامج “بوضوح” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة: ” أحمد عبد العزيز زوج ديمقراطى، ولكنه لا يساعدنى فى الاكل وهو يقوم بدور المشرف العام ولكن لا يساعدنى ، ونحن نتشارك فى العديد من الامور سواء فى عمله او فى البيت”.

أضافت أن زوجها الفنان احمد عبد العزيز قدم العديد من الاعمال المتميزة، والجمهور يحترم أدواره لأنه يختار تلك الأدوار بعناية، وبالنسبة لها، فأفضل الاعمال الدرامية لاحمد عبد العزيز هو مسلسل “الوسية”، يليه مسلسلي “سوق العصر” و”ذئاب الجبل”، وغيرهما من الاعمال المتميزة.

وأشارت دينا شرف الدين، أنه عندما غاب أحمد عبد العزيز عن الظهور لفترة عن الشاشة، كان الجميع كان يطالبه بالعوده، موضحة أن السبب وراء غياب زوجها، كان بسبب عدم وجود أعمال تليق به، خاصة بعد التاريخ الحافل الذى قدمه للدراما المصرية.

مشيرة إلى أنه خلال فترة اختفاء زوجها عن الشاشة، كانت أعماله تعاد باستمرار، وهو الأمر الذى يؤكد على حب الجمهور لها فضلاً عن النجاح الكبير التى حظيت به. 

اختتمت حديثها موضحة أنه عاد بمسلسلات متميزه مثل “حق ميت”، “أريد رجلاً ” و”الأب الروحى” ، واضافت تلك الاعمال لرصيده الفني.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock