سبب غياب "صلاح" عن ودية مصر والكويت

قال إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، إن محمد صلاح المحترف المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي، سوف يتواجد مع منتخب مصر في ودية كولومبيا التي ستقام مطلع شهر يونيو المقبل.

نرشح لك: بعد الأهلي.. تركي آل شيخ رئيسًا شرفيًا لـ الزمالك

أضاف “لهيطة” في تصريحات لبرنامج “المدرج” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على شاشة “dmc sports”، أن “صلاح” سيغيب عن مباراة الكويت الودية، التي ستقام في 26 مايو الجاري، متابعًا: “وصول صلاح لنهائي تشامبيونز ليج جعله خارج حسابات كوبر في مواجهة الكويت، خاصة وأن المباراتين ستقامان في نفس اليوم، لكنه سيتواجد خلال الودية الثانية أمام كولومبيا، ولا صحة لما ردده البعض عن حصوله على راحة لمدة عشرة أيام من المنتخب عقب نهائي أوروبا، ولا توجد أي نية لدى الجهاز الفني لإراحته في هذه المباراة”.

وعن جلسته مع هيكتور كوبر لتجديد عقده مع اتحاد الكرة قال: “الطرفان أبديا استعدادًا كبيرًا للتجديد، وكوبر لم يمانع في التجديد، ولكن اتحاد الكرة يحصل على وقته في التفكير”.

ونجح النجم المصري محمد صلاح في قيادة فريقه ليفربول للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بالتغلب على روما الإيطالي بسباعية مقابل ستة أهداف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليواجه ليفربول نظيره ريال مدريد الإسباني في النهائين المقرر إقامتها يوم 26 من مايو الجاري.

يذكر أن الفراعنة يختتمون استعداداتهم لكأس العالم روسيا 2018 بمعسكر يقام في أواخر مايو الجاري، يخوض خلاله ثلاث وديات أمام الكويت وكولومبيا وبلجيكا.

قرعة المونديال كانت قد أسفرت عن وقوع مصر في المجموعة الأولى رفقة منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم بملاقاة أوروجواي في 15 يونيو المقبل.