هشام سليم يعتذر لـ أرض النفاق - E3lam.Com

اعتذر الفنان هشام سليم عن تجسيد دور “الدكتور ماضي” في النسخة السعودية من مسلسل “أرض النفاق” بطولة الفنان محمد هنيدي، بدلًا من الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى.

يكتفي الفنان هشام سليم، بالمشاركة في عملين فقط في رمضان، بدورٍ رئيسي في مسلسل “اختفاء” مع الفنانة نيللي كريم، وكضيف شرف في “لدينا أقوال أخرى” مع الفنانة يسرا.

الجدير بالذكر، أن دور “الدكتور ماضي” في أرض النفاق، عرضته شركة “العدل جروب” على “سليم”، الخميس الماضي، وأشيع وقتها أنه سيخوض الدور، وذلك ليس صحيحًا، حيث إنه لم يكن وافق على العرض المقدم بعد، واعتذر نهائيًا بعدها.

في سياق متصل، كانت شركة “العدل جروب” المنتجة لمسلسل “أرض النفاق” قررت الاستعانة بفنانٍ آخر لتصوير مشاهد الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، في نسخة المسلسل التي ستعرض على شاشة التلفزيون السعودي، بسبب اعتراض البعض على وجود “عيسى” على القناة، مبررين ذلك بأنه تعمد “إهانة” المملكة العربية السعودية، في مقالاته.

جاء ذلك بعد مداخلة داود الشريان، رئيس التلفزيون السعودي، على القناة، والذي أكد استعباد المسلسل لمشاركة واحدًا ممن “وجهوا إهانة للسعودية بشكلٍ أو بآخر”، مؤكدًا أنهم “لن يسمحوا له بالظهور على شاشتهم”، فاتجه صناع العمل باستبدال الخاصة بـ”عيسى” بفنانٍ آخر في النسخة السعودية، كسابقة الأولى من نوعها في تاريخ التلفزيون المصري.

من جهة أخرى، أبدى مصدر مقرب من الشركة المنتجة، استياءه بسبب إشاعة العديد من الأنباء عن استبدال “عيسى” بممثلٍ آخر، في حين أن “العدل جروب” لم تصدر أي بيانٍ رسمي بالأمر، ولم تعقب عليه.

“أرض النفاق” تأليف يوسف السباعي، معالجة درامية أحمد عبدالله، إخراج سامح عبد العزيز، بطولة محمد هنيدي، هنا شيحة، دلال عبد العزيز، نجوى فؤاد، ليلى عز العرب، سلوى محمد علي، محمد ثروت، إبراهيم عيسى.