"ميدو" يبدأ رحلة تدريبية جديدة خارج مصر

كشف أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة، عن خطواته المقبلة وتدريبه لأحد الأندية في المملكة العربية السعودية، مع بداية الموسم الجديد.

قال “ميدو”، في تصريحات خاصة لـ”في الجول”: “حان الوقت لتجربة جديدة في المملكة العربية السعودية”، مؤكدًا إتمام الاتفاق مع نادٍ، تحفّظ على ذكر اسمه، مشيرًا إلى أن “الأمور الرسمية تمّت، وقريبًا سأعلن عن الفريق الذي أقوده بداية من الصيف”.

نرشح لك: شاهد: الأسيوطي يتقدم على الأهلي بهدف نظيف

وتعد هذه الخطوة هي الرحلة التدريبة الأولى لـ”ميدو” خارج مصر، وعقّب قائلًا: “في الفترة الماضية تلقيت الكثير من العروض الجادة في الدوري المصري؛ لكني فضلت أن تكون خطوتي المقبلة خارج مصر، وأرى الدوري السعودي مكانا ممتازا لرحلتي”.

عن الدوري السعودي ذكر العالمي أنه يعد دوري قويًا للغاية، مضيفًا: “أرى العمل هناك ممتازًا في ظل الأجواء الرائعة التي تحيط بالمسابقة السعودية والاستثمارات الكبيرة مع وجود شخصية مثل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة في المملكة”.

واستهل “ميدو” رحلته التدريبة وهو في الثلاثين من عمره مع الزمالك، قبل أن ينتقل إلى الإسماعيلي ثم وادي دجلة. ومع بداية مسيرته التدريبية عام 2014 توج بلقب كأس مصر مع الزمالك كواحد من أصغر المدربين تتويجًا بالبطولات.

ومن المقرر أن يسافر ميدو إلى السعودية خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان من أجل إنهاء بعض التفاصيل الخاصة ببداية العمل هناك بعدما توصل إلى اتفاق مالي وكذلك بشأن الجهاز الفني المساعد له.