قائمة الأندية التى رفضت ضم محمد صلاح

فاطمة جبل

لم يكن نادي الزمالك أول من أضاع صفقة ضم اللاعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، فقد عرض برنامج “المدرج” مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على قناة “dmc sports”، تقريرًا عن أبرز الأندية التى لم تتنبأ بموهبة صلاح في بداياته، وأضاعت فرصة انضمامه لصفوفها.

نرشح لك.. عمر طاهر يكتب: زوجة محمد صلاح

وجائت قائمة تلك الأندية كالتالي:

نادي الزمالك

أوضح ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، في أحد لقاءاته التليفزيونية السابقة رأيه في صلاح، حيث قال إنه يحتاج لمجهود ضخم للانخراط في الفريق بسبب ذاتيته الشديدة رغم المهارة التي يتمتع بها، وهو ما منعه من قبوله ضمن صفوف الفريق.

نادي طنطا وبلدية طنطا

رفض ناديي طنطا وبلدية طنطا ضم الناشيء محمد صلاح، بعد أن خضع اللاعب لاختبارات الناديين، وهو ما أثار تعجب الجهاز الفني لنادي المقاولون العرب الذي سارع بضم اللاعب، بعد تميز موهبته.

نادي الأنصار السعودي

قام وكيل صلاح بعرضه على نادي “الأنصار” السعودي، بعد تألقه ضمن صفوف نادي المقاولون، مقابل 170 ألف دولارًا فقط، إلا أن النادي رفض ضمه ليستمر في المقاولون العرب.

أندية البريميير ليج

قام وكيل صلاح بعرضه على كل أندية الدوري الإنجليزي الممتاز باستثناء الأندية الست الكبرى، مقابل 2.5 مليون يورو، إلا أن نادي “ستوك سيتي” هو الوحيد الذي أبدى اهتمامه باللاعب، ثم انضم صلاح بعد ذلك لنادي ” بازل” السويسري.

نادي برشلونة

ذكرت تقارير صحفية أن نادي “روما” الإيطالي عرض علي “برشلونة” الإسباني ضم صلاح، خلال الصيف الماضي، مقابل 40 مليون يورو، إلا أن إدارة “برشلونة” فضلت ضم الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب “بروسيا دورتموند” الألماني.

ليس فقط الزمالك.. تعرف على 18 نادي آخر رفضوا التعاقد مع محمد صلاح #المدرج

ليس فقط الزمالك.. تعرف على 18 نادي آخر رفضوا التعاقد مع محمد صلاح #المدرج

Posted by dmc sports on Saturday, April 28, 2018