فيفي عبده تحذف تغريدتها المسيئة للزمالك - E3lam.Com

حذفت الفنانة فيفي عبده التغريدة التي سخرت فيها من فوز نادي الزمالك على نظيره الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في مباراة القمة 116 التي جمعت بينهما أمس، الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري العام المصري.

كانت “فيفي” قد كتبت عقب انتهاء المباراة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، “لقوا الرقاصة طايرة من فرحتها.. قالتلهم أول مرة أشيل صاجات.. #الأهلي والزمالك”. لكن يبدو أن سخرية وانتقادات جمهور الزمالك لـ”فيفي”، دفعتها لحذف التغريدة، وعدم كتابة أي تعليقات أخرى بشأن المباراة.

نرشح لك: صفاء أبو السعود: الحجاب ليس من الدين

جدير بالذكر أن نادي الزمالك نجح في تحقيق فوزا هاما على غريمه التقليدي النادي الأهلي بنتيجة 1/2، خلال مباراة القمة رقم 116 التي جمعت بينهما مساء أمس، الخميس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري العام المصري.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد الزمالك إلى 61 نقطة ليستعيد المركز الثالث في جدول الترتيب، بينما ظل رصيد الأهلي الذي حسم اللقب بشكل رسمي كما هو 85 نقطة في صدارة الجدول.

كما نجح الزمالك في “فك نحس” 11 عاما فشل خلالهم في الفوز على الأهلي ببطولة الدوري العام، حيث كان آخر فوز حققه الفريق الأبيض على الأهلي بالدوري عام 2007.