ثلاثية فتحي عبد الوهاب في رمضان 2018 - E3lam.Com

رباب طلعت

يُشارك الفنان فتحي عبد الوهاب، في السباق الدرامي في رمضان 2018، بثلاثة أعمال مختلفة، هي عوالم خفية للزعيم عادل إمام، وأبو عمر المصري للفنان أحمد عز، وممنوع الاقتراب أو التصوير للفنانة زينة.

علم “إعلام دوت أورج” أن “عبد الوهاب” يظهر بشخصية ضابط في المخابرات في “عوالم خفية”، مع الفنان عادل إمام، وبطولة ومي سليم، وبشرى، وهبة مجدي، وصلاح عبدالله، وأحمد وفيق، ونور قدري، وأسامة عباس، وخالد أنور، وسارة نور، ومحمود فارس، وأحمد عبدالله محمود، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام، والمنتظر عرضه على شاشة تلفزيون cbc حصريًا.

نرشح لك: توقف تصوير مسلسل رمضاني لم يستمر إلا إسبوعين فقط

كما يقدم الفنان في مسلسل “أبو عمر المصري” مع الفنان أحمد عز، شخصية بلطجي، ويظهر فيه كضيف شرف لعدة حلقات طويلة، بجانب النجوم، عباس أبو الحسن، أروى جودة، أياد نصار، فتحي عبد الوهاب، محمد سلام، منذر رياحنة، أمل بوشوشة، محمد الشرنوبي، أحمد بدير، صبري فواز، وتأليف عز الدين شكري فشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

الدور الثالث لفتحي عبد الوهاب في رمضان 2018، هو في “ممنوع الإقتراب أو التصوير”، بطولة الفنان زينة، ويقدم شخصية “رجل غلبان” يعمل في أوتيل، في منطقة وسط البلد، والمسلسل من بطولة، ونسرين أمين، وفتحي عبدالوهاب، ومحمد شاهين، وأحمد العوضي، ومي القاضي، وأحمد فؤاد سليم، وعلي الطيب، وهدى الإتربي، من تأليف محمد الصفتي، وإنتاج أمير شوقي.

الجدير بالذكر أن “عبد الوهاب” يظهر كضيف شرف أيضًا في مسلسل ربع رومي، مع نجم مسرح مصر مصطفى خاطر، وهو من بطولة مصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، وهالة فاخر، وإدوارد، ومن تأليف تامر إبراهيم، ومصطفى عمر، وفاروق هاشم، ومن إخراج معتز التوني، وإنتاج تامر مرسي.