"فايق" عن التحام "حجازي" بـ "صلاح": احتراف وجدية

فاطمة جبل

علق الإعلامي إبراهيم فايق على ردود أفعال المصريين على مشهد اصطدام أحمد حجازى مدافع نادي “ويست بروميتش”، بمحمد صلاح نجم نادي “ليفربول” خلال مباراة الفريقين أمس بالدوري الإنجليزي الممتاز.

نرشح لك: 6 بدائل لـ “النني” حال غيابه في كأس العالم

قال فايق خلال حلقة أمس السبت من برنامج “الحريف” على قناة “dmc sports” إن المصريين غالبًا ما تحكمهم العاطفة، وهو ما ظهر في ردود الأفعال بعد اصطدام حجازي بصلاح أثناء المباراة، حيث تعرض حجازي للكثير من النقد اللازع الذي وصل إلى حد المطالبة بسحب الجنسية المصرية منه، نتيجة للشعبية الجارفة لصلاح.

أضاف فايق أن صلاح يتمتع بعلاقات متميزة مع حجازى وكل زملاءه في المنتخب، وأن التحام اللاعبين في الملعب أمر طبيعي يدل على الاحتراف والجدية، وأردف قائلًا: “أكيد حجازي ميقصدش، ليه احنا بنلغي العقل للدرجة دي؟، حجازى أكيد مش بيحقد على صلاح”.

عرض فايق التدوينات التى تبادل فيها اللاعبان المزاح بعد المباراة، على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” وعلق قائلًا: “أنا باشكر الاتنين جدًا، لإن ده درس على الماشي، عن العلاقات بين اللاعبين كما يجب أن تكون جوة الملعب وبراه”.

يذكر أن فريقي “تشلسي” و “ويست بروميتش” تعادلا في مباراة أمس السبت ،بهدفين لكل منهما، حيث سجل صلاح الهدف الثاني لفريقة في الدقيقة 72 من المباراة، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.