سلوى خطاب لـ تامر أمين: "خليك في حالك أحسن"

إسراء إبراهيم

كشفت الفنانة سلوى خطاب حقيقة تصريحها الذي أثار جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حينما قالت “إن السينما باظت من ساعة ما بطلوا بوس”، والتي صرحت به خلال حوارها مع الإعلامية رشا نبيل في برنامج “كلام تاني” عبر شاشة “دريم”.

نرشح لك: نوبة ضحك لـ سلوى خطاب بسبب طليقها: “زوج فاشل”

قالت “خطاب” خلال حلولها ضيفة على برنامج “أنا وأنا” عبر شاشة “ON E” مساء أمس الجمعة مع الإعلامية سمر يسري، إن تصريحاتها لم تُفهم بالشكل الصحيح، إذ أنها كانت تدعو للحرية الفكرية، ولا يؤخذ الفن من زاوية سينما نظيفة، مشيرةً إلى أن الفن يُقدم الصدق، لافتة إلى أن المجتمع كان يتعلم الكلام والمشاعر من الأفلام القديمة، ولم يكن أحد يراهم أشخاصًا غير جيدين، مشيرة إلى أن الفن إذا لم يكن يُقدم باحترام لا يعتبر فنًا.

تابعت “خطاب” أن المجتمع الآن لم يعد لديه مقياس للأخلاق، موضحة أن ذلك من الأشياء العجيبة، حيث كان من المفترض أن نتقدم، مشيرة إلى أن هناك دول بجوارنا تقدموا، ونحن وجهنا اهتمامنا إلى الشكليات.

في نفس السياق، علقت “خطاب” على انتقاد ومهاجمة الإعلامي تامر أمين لها، أنها لا ترد عليه، فهي عبرت عن وجهة نظرها وكونه فهمها خطأ فتلك مشكلته وليست مشكلتها، مضيفة: “مشكلتي معه مش عشان أنت عندك برنامج تطلع تقول أي كلام”، مضيفة: “انتقد ولكن لا تدخل حياتي الشخصية في الفن،اعتقد كل واحد يخليه في حاله أحسن”.