نوبة ضحك لـ سلوى خطاب بسبب طليقها: "زوج فاشل"

إسراء إبراهيم

دخلت الفنانة سلوى خطاب، والإعلامية سمر يسري، في نوبة من الضحك المتواصل خلال حديثها عن زوجها السابق أسامة فوزي، حيث أوضحت “خطاب” أن برج الحوت برج مخلص جدًا، مضيفة لكن الرجالة “وحشين جدًا فيه” مثل زوجها السابق.

نرشح لك : سلوى خطاب: عمي خبط دماغي في الحيط بسبب التمثيل

قالت “خطاب” خلال حلولها ضيفة على برنامج “أنا وأنا” عبر شاشة “ON E” مع الإعلامية سمر يسري، مساء اليوم الجمعة، أن زوجها السابق يعاتبها خلال لقاءاتهم على حديثها عنه في البرامج، لافتة إلى أنهما كانا على اتفاق أثناء الزواج، لكن الحياة تصل في بعض الأحيان إلى طريق مغلق، منوهة عن أنهما كانا يمتازان بـ”العند مع بعضهما البعض”.

أردفت أنها تكن لـ”فوزي” كل الاحترام والتقدير، وترى أنه فنان مميز وصديق هائل، مضيفة في سخرية: “وزوج فاشل جدًا”، ما جعلها تدخل هي وسمر يسري في نوبة من الضحك، قائلة: “هيتخانق معايا لما يشوفني، مش هيسكت”.

حاولت “يسري” سؤالها عن طليقها عدة أسئلة، لكن “خطاب” كانت تجاوب بالضحك قائلة: “ما اعرفش اسأليني عن نفسي، أنا عارفة إنك مش هتسكتي”، موضحةً أنها كانت تمزح عندما قالت زوج فاشل، قائلة: “ما أقدرش أقول إنه زوج فاشل”، معتبرة فشل الزواج جاء منهما معًا، لأن العلاقة تنجح أو تفشل بوجود طرفين، منوهة عن أنها لم تدخل في علاقة منذ طلاقها، مبررة ذلك بكلمة “نسيت”، لافتة إلى أن زواجها السابق لم يعقدها.

تابعت أن انفصالها عن زوجها لم يصاحبه تجريح من الطرفين، قائلة: “أنا كنت بقول لصحباتي تصدقوا طلقني، أضحك”، معربة عن أنها لا تكّن أي مشاعر غير جيدة تجاهه، موضحة أنها لم تحب بعده أحدًا، قائلة “مش هتمر عليا قصة حب قوية كدة، والحمد لله إنها انتهت بالزواج”، متابعة في سخرية “أخدت اللقب وخلاص، المهم اللقب، يمكن لو مكنتش خدت اللقب كنت زعلت، مطلقة لقب لطيف يتباهى بيه، مش أحسن ما أبقى عانس، مرسي يا أسامة أنك اتجوزتني وادتني اللقب”.