شاهد: صبا مبارك تتحدث "صعيدي" في طايع

قالت الفنانة صبا مبارك إنها وافقت على دورها في مسلسل “طايع” لأن فريق العمل ليسوا كبار سنًا ولكنهم كبار قيمةً، لافتة إلى أن تلك هي التجربة الأولى للمخرج عمرو سلامة في التلفزيون، لذلك تحمست للعمل معه.

أضافت “مبارك” خلال حوارها مع برنامج “أون سكرين”، المُذاع على “ON E”، أن الفنان عمرو يوسف أيضًا نجم، مشيرة إلى أنها تحبه جدًا على المستوى الشخصي والإنساني، مؤكدة أنها عندما تشاركه مشروعًا فنيًا ستكون بالفعل سعيدة، مردفة: “في أساتذة كبار في المسلسل.

نرشح لك: شاهد: بوسترات مسلسلات رمضان 2018

أوضحت أنها كانت متحمسة جدًا للوقوف أمام الفنانة الكبيرة سهير المرشدي، والفنان عمرو عبد الجليل، وغيرهم من الأسماء الكبيرة في المسلسل، مضيفة: “كل عناصر الموضوع على بعضها بتقول أنه مشروع ناجح وعنده رؤية، ومن غير تفكير كنت عاوزة أبقى في المشروع ده”.

أكدت أنها تذهب للتصوير متحمسة، وتحلم له بالكثير، حيث إنها استرجعت من خلاله سنوات كثيرة مضت، نظرًا لكم الحماس والتفاؤل والحب للمشروع ومن فيه.

أما عن تقديمها لدورٍ باللهجة الصعيدية، فكشفت أنها تشعر بالسعادة عندما يترجم لها الفنان عبد النبي الهواري، اللهجة الصعيدية، لأنها تحبه جدًا، لأنه سهل لها تلك اللهجة بشكلٍ كبير، مؤكدة أنها من الجلسة الثانية بينهما للتدريب على اللهجة، وجدت نفسها قد أتقنتها بشدة، قائلة: “لقيت نفسي شرباها وحفظاها وحباها وبتفاعل بيها وبرتجل بيها وعجباني”، متابعة: “الشارع المصري والعربي بيحب الهجة الصعيدية لأن فيها موسيقى”.