الأهلي يفوز على وادي دجلة بـ هدف أزارو

أحمد إمام

نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق وادي دجلة بنتيجة 1/0، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري المصري.

سيطر الأهلي بشكل كبير على مجريات الشوط الأول، بل أضاع بعض الفرص التي كان أبرزها كرة ميدو جابر بالدقيقة 6، حيث تلقى تمريرة زميله وليد أزارو داخل منطقة الجزاء إلا أنه سدد بجوار المرمى، بينما وادي دجلة حاول الاعتماد على الهجمات السريعة والمرتدة.

نرشح لك: بعد هدفه في دجلة.. “رقم قياسي” جديد لوليد أزارو

بالدقيقة 28 نجح وليد أزارو في إحراز هدف التقدم للنادي الأهلي، بعد تلقيه تمريرة رائعة من زميله جونيور أجايي لينفرد بالمرمى ويضع الكرة في الشباك.

في الشوط الثاني واصل الأهلي استحواذه وسيطرته، في الدقيقة 55 مرر وليد أزارو الكرة لميدو جابر الذي انفرد بالمرمى، إلا أن خالد وليد حارس دجلة تدخل وأبعد الكرة، لتستمر بعدها محاولات الفريق الأحمر من أجل تعزيز تقدمه، بينما حاول دجلة على استحياء تعديل النتيجة، إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدف نظيف.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي الذي حسم لقب البطولة بشكل رسمي إلى 82 نقطة في الصدارة، بينما توقف رصيد وادي دجلة عند 30 نقطة يحتل بهم المركز الخامس عشر بجدول الترتيب.