مهاجم الاتحاد لـ"الشناوي": سامحني

أعرب محمد عبد المجيد مهاجم نادي الاتحاد السكندري، عن حزنه الشديد لإصابة أحمد الشناوي، حارس مرمى نادي الزمالك، قائلًا إن علاقة قوية تربطه بـ”الشناوي”، فهو صاحب فضل كبير عليه أثناء تصعيده للفريق الأول.

تابع “عبد المجيد” خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي إسلام الشاطر، ببرنامج “إكسترا تايم”، عبر شاشة “extra news”، مساء الأحد، قائلًا: “أطالب الشنّاوي أن يسامحني، وأتمنى من جمهور الزمالك أن يتقبل اعتذاري”، لافتًا إلى أن يعيش أزمة نفسية بسبب إصابة الشناوي.

نرشح لك – لاعب الاتحاد: مش باكل ولا بنام بسبب إصابة “الشنّاوي” 

 
من جانبه، قال طارق سليمان، مدرب حراس مرمى بالنادي الأهلي، في اتصال هاتفي بالبرنامج، إن إصابة “الشناوي” خسارة كبيرة لنادي الزمالك، وملمنتخب مصر، مضيفًا أن “الشناوي في اختبار صعب، وأطالبه بالصمود”.
في نفس السياق، قال سعفان الصغير مدرب حراس مرمي نادي الإسماعيلي، في اتصال هاتفي بالبرنامج، إن الشناوي لاعب موهوب ولن يتأثر، والإصابة قضاء الله وقدره، مضيفًا أنه أثر كثيرًا لإصابة الشناوي، وقال: “انتظروه في مونديال 2022”.
يُشار إلى أن أحمد الشناوي، قد دخل في التحام قوي مع محمد عبد المجيد مهاجم نادي الاتحاد، في بداية الشوط الثاني من مباراة الزمالك والاتحاد، الخميس الماضي، وخرج على إثره مصابًا بقطع في الرباط الداخلي وتحرك عظام الركبة، ودخل مكانه محمود عبد الرحيم جنش، وانتهت المباراة بهزيمة الزمالك بنتيجة 1-2.