لاعب الاتحاد: مش باكل ولا بنام بسبب إصابة "الشنّاوي"

عبر محمد عبدالمجيد مهاجم الاتحاد السكندري، عن حزنه الشديد لإصابة أحمد الشناوي، حارس مرمى نادي الزمالك، قائلًا إنه لم يقصد إيذاء الشناوي، وتوجّه عقب انتهاء المباراة التي جمعت بين الفريقين، إلى غرفة ملابس لاعبي الزمالك من أجل الاعتذار للشناوي.
 
 
تابع “عبد المجيد” في تصريحات إذاعية، لبرنامج “شوط مع حتحوت”، الذي يُقدمه هاني حتحوت عبر أثير “راديو مصر”، مساء اليوم الأحد، قائلًا: “أقسمت بالله للشناوي إني لم أقصد إيذاءه، وهو قالي أنا عارف يا حبيبي، وبقالي يومين مش بأكل ولا بشرب ومش عارف أتمالك أعصابي، ومش عارف أنام، وكنت بتابع أخبار الإصابة ثانية بثانية، ولحظة تأكدي من إصابته هي الأسوء في حياتي”.
 
أردف: “الشناوي هو اللي مربيني في نادي الزمالك منذ انضمامه من المصري البورسعيدي”، مختتمًا حديثه بالقول: “ربنا يرجعه بالسلامة لأنه حارس كبير ومستقبل مصر وإن شاء الله هيعود في أقرب وقت، وأنا مش بنزل التدريب من وقت الإصابة بسبب حالتي النفسية”.
 
يُشار إلى أن أحمد الشناوي، قد دخل في التحام قوي مع محمد عبد المجيد مهاجم نادي الاتحاد، في بداية الشوط الثاني من مباراة الزمالك والاتحاد، الخميس الماضي، وخرج على إثره مصابًا بقطع في الرباط الداخلي وتحرك عظام الركبة، ودخل مكانه محمود عبد الرحيم جنش، وانتهت المباراة بهزيمة الزمالك بنتيجة 1-2.