الاعتداء على مدير مستشفى بسبب ممرضه

فاطمة جبل

عرض الإعلامي جابر القرموطي فيديو لإعتداء زوج إحدي الممرضات على مدير مستشفى هليوبوليس ، لرفضه الموافقة على طلب إجازة للممرضة.

نرشح لك: معارض سوري لـ رغدة: “ناقشي بطولاتك في بيت أهلك”

وأوضح القرموطي خلال حلقة اليوم الأحد من برنامج” مانشيت القرموطي” على قناة “النهار” أن الدكتورأحمد عماد راضي وزير الصحة والسكان قد التقى أمس السبت بالدكتور مصطفى شكري مديرالمستشفى لاحتواء غضبه، ومطالبته بالاستمرار في أداء وظيفته، حيث وصف شكري اللقاء بأنه كان أبويًا.

وأكد الدكتور مصطفى شكري خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج بأن وزير الصحة اتصل بوزير الداخلية لاستنكار ما حدث داخل قسم الشرطة من تحرير المحضر الأولي للواقعة كمشاجرة عادية وليس اعتداءً على موظف عمومي أثناء أداء عمله، كما أمر الوزير بنقل الممرضة من المستشفى لحين انتهاء التحقيقات.

أضاف “شكري” أن ماحدث له يعد اعتداءً مضيفا: “زوج الممرضة قاللى يا تنقلها أو تديها إجازة أو تعفيها من النبطشيات، ولما رفضت بسبب عجز العمالة قاللي انت شايف نفسك على اية وضربني بالقلم وراح عمل محضر، ثم اقتادتنا قوة قسم النزهة بالكلبشات في البوكس كإني مجرم”.

واختتم شكرى حديثة عن الواقعة قائلًا: “حقي رجعلى لما مأمور قسم شرطة النزهة ونائبه اعتذروا لي لاحقًا وقاموا بضبط المحضر وتحويله من محضر مشاجرة لاعتداء على موظف عمومي، والدكتور أحمد عماد أخذ لي حقي وكان في ضهرى” وطالب شكرى بعدم اعتبار اعتداء المواطنين على الأطباء أثناء أداء عملهم مشاجرة عادية داخل أقسام الشرطة، لما في ذلك من إضاعة حق الأطباء وتعريضهم للخطر.

يذكر أن الواقعة حدثت الخميس الماضي داخل أروقة مستشفى هليوبوليس، حيث انتشر فيديو المشاجرة على مواقع التواصل الاجتماعي، فور حدوثها بعد أن قام أحد الموظفين بتصويرالواقعة التى أثارت جدلًا واسعة الأيام الماضية.