ماذا قال محمد صلاح عن غناء الجماهير له؟

إسراء إبراهيم

تحدث اللاعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، عن صعوبة المباراة التي جمعت فريقه بفريق “مانشيستر سيتي” ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، والتي أحرز فيها الفرعون المصري أولى الأهداف لصالح “الريدز”، إذ انتهت المباراة 1/2 لصالح “ليفربول”، وتأهل الفريق على إثرها إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

نرشح لك : رسالة روما لمحمد صلاح بعد قرعة دوري الأبطال

قال “صلاح” خلال لقاء خاص لصالح “CNN”: “علمنا قبل المباراة أنها ستكون صعبة، ولن تكون سهلة، خاصة في الدقائق العشرين الأولى، وعندما سنحت لنا الفرصة للتسجيل، سجلنا”.

عبر “صلاح” عن فرحته بالتسجيل في تلك المباراة قائلًا: “إنه شعور رائع تسجيل هدف في تلك المباراة، ومساعدة فريقك بالتأهل لنصف النهائي”، مضيفًا: “كنت هادئًا أمام المرمى وفعلتها جيدًا، وأنا سعيد بذلك”.

أشار “صلاح” إلى سماعه هتافات الجمهور باسمه قائلًا: “في كل مباراة ألعبها ويحضرونها أسمعهم، لأنهم يغنون أغنية خاصة لي، لأنني ألعب هنا في أنفليد، وأشعر بالحب في هذه المدينة وفي النادي وفي التدريب”.

ذكر “صلاح” أن هناك إمكانية لفوز “الريدز” بدوري أبطال أوروبا قائلًا: “يمكننا ذلك، نحن في الدور نصف النهائي، أقول دائمًا، نحن نأخذ الأمر خطوة بخطوة، ونحن في نصف النهائي وكل شئ يمكن أن يحدث”، متابعًا: “الجميع يذهبون إلى المباراة في نصف النهائي أو ربع النهائي لأننا لدينا شعور بأنه يجب أن نفوز”.

اختتم نجم “ليفربول”حديثه قائلًا: “ويمكننا أن نفعل ذلك، والآن في نصف النهائي سنلعب مباراتين حتى الخطوة الأخيرة”.