تامر أمين يحذر من مؤامرة على "صلاح"

علق الإعلامي تامر أمين على احتساب هدف توتنهام الثانى أمام ستوك سيتي في المباراة التي جمعت بينهما لـ اللاعب هارى كين.

نرشح لك : صور: ألبوم فرحة محمد صلاح

وقال “أمين” خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج “الحياة اليوم” المذاع على شاشة تليفزيون الحياة، إن احتساب ذلك الهدف لـ هاري كين يُعد مؤامرة، وتابع قائلا: “المؤامرة على صلاح تبدأ.. معرفش دي عنصرية ولا إية بس هي مؤامرة”، موضحًا أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم المشرف على البريميرليج قد قرر منذ قليل احتساب هدف في المباراة الأخيرة التي جمعت بين فريقي توتنهام وستوك سيتي لـ هاري كين على الرغم من أنه ليس محرز الهدف.

وأردف منوهًا أن هاري كين هو المنافس لمحمد صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي، حيث أن محمد صلاح قد أحرز حتى الآن 29 هدف وهاري كين كان حتى اليوم مُحرز لـ 24 هدفًا بفارق 5 أهداف بين اللاعبيّن لكن باحتساب الهدف لصالح هاري كين يتقلص الفارق بينهما لـ 4 أهداف فقط، وتابع “أمين” قائلا: “هاري كين قال أنا اللي جبت الجول رغم إن مش أنا اللي شوطت الكورة لكنها خبطت في كتفي”.

وتابع ساخرًا: “إيه ياعم التماحيك دي وحركات 6 ابتدائي الكلام ده كنافة بالتورشي”، مشيرًا إلى أنه اليوم قد فوجئ الجميع عقب اجتماع مجلس إدارة كرة القدم في إنجلترا باحتساب الهدف رسميًا لصالح هاري كين مؤكدًا أن تلك تعتبر مؤامرة لا ينبغي السكوت عليها حيث قال: “مينفعش نسكت ورأيي لازم نعمل حاجة مش عارف صفتنا إيه بس لازم نعمل احتجاج رسمي كلنا أبو صلاح”.

وأكد تامر أمين أن الإنجليز يريدون منح لقب هداف الدوري الإنجليزي بالمخالفة للقوانين لهاري كين الإنجليزي الجنسية، مهددًا هاري كين بطريقة ساخرة حيث قال: “احنا بنصلي وجزء أساسي من دعواتنا دعوات لمحمد صلاح” ووجه حديثه لهاري كين قائلا: “يا هاري كين اتعظ دعوات المصريين مش بتهزر، من إسبوعين واحدة غلبانة في مصر كشفت راسها ودعت فهاري كين اتصاب وقعد شهر.. الدعوة الجاية فيها صليبي. متهزرش يا هاري كين مع دعوات المصريين”.

الحياة اليوم

#تامر_أمين يحذر #هاري_كين " أبعد عن #محمد_صلاح الدعوة الجاية فيها صليبي "#الحياة_اليوم#الحياة

Posted by Alhayah TV on Wednesday, April 11, 2018