صاحبة فيديو "محاميحو": لازم نمثل على بعض

هالة أبوشامة

قالت مسك ، الشهيرة بجملة “قوليله يا محاميحو” والتي تقوم بتصوير مقاطع فيديو قصيرة لعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي حول الحياة الأسرية وعلاقة الرجل بالمرأة إنه يجب على الجميع أن يقوموا بالتمثيل على بعضهم البعض لتجنب حدوث المشاكل حيث أن التمثيل جزء من حياتنا الطبيعية لكننا لا نشعر بذلك.

نرشح لك: محمد حماقي عن حفل زفاف شيرين: “زعلان بجد”

وأوضحت “مسك” خلال حوارها في برنامج “عسل أبيض” الذي تقدمه كل من المذيعات شيرين حمدي، نرمين شريف، سارة حنفي، على شاشة Ten،حديثها قائلة إننا نتبع دائما أسلوب مختلف مع كل شخص نتعامل معه، فالتعامل مع الأم غير التعامل مع الأصدقاء والآقارب، ولذلك يجب أن نساير آمورنا بالتمثيل، الذي من الممكن أن يجعل من الكارثة آمر بسيط.

وعلقت “مسك” على الفيديو الذي تحدثت فيه عن السبب الذي يجعل الرجل يتزوج من زوجة ثانية، قائلة: إن السبب الرئيسي هو أن الكثير من النساء تتقبل فكرة الرقص في المناسبات لكن يرفضن الرقص لأزواجهن رغم أن الزوج أولى بالرقص على حد قولها.

وتابعت: “الراجل بطبعه يحب الهلس والفرفشة، ولو كانت الزوجة الأولى رقصت مكنش اتجوز مرة تانية”، وأضافت “مسك” أنه إذا كانت الحياة مستحيلة بين الزوج والزوجة فليس هناك مانع من الانفصال بكل احترام “لا يضايقني ولا اضايقه”.

يُذكر أن مسك علي هي فتاة اشتهرت بفيديوهاتها القصيرة والتي أثارت الجدل بسبب طريقتها في الحديث، وكان الفيديو الأشهر لها تحت عنوان “قوليله يا محاميحو”