قبل شيرين وحسام حبيب.. 8 نجوم جمعهم العمل قبل الزواج - E3lam.Com

نورا مجدي

بعد الشائعات التي طاردت النجمة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب حول ارتباطهما خصوصا بعد تأكيد والده، وخروج كل منهما لينفي صحة الشائعات مؤكدين على قوة الصداقة التي تجمعهما منذ فترة طويلة، فوجئ العديد من محبي النجمين باحتفالهما بحفل زفافهما أمس السبت بحضور الأهل والأقارب، بالإضافة إلى مباركات الأصدقاء من الوسط الفني لتتأكد الشائعة التي ظلت تطاردهما منذ شهرين.

وقبل مطاردة الشائعات كانت شيرين عبد الوهاب قد شاركت حسام حبيب في ديو غنائي جمع بينهما في أغنية “كل ما اغني” التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في أسبانيا والتي حققت نجاحًا كبيرًا حيث تخطت مشاهدة الكليب 30 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب” وهو الأمر الذي تكرر مع عدد من الفنانين الذين جمع بينهما الفن وقدموا عملأ فنيا أو أكثر لتتحول زمالة العمل إلى علاقة حب تتكلل في النهاية بالزواج.

نرشح لك.. وظائف الفنانين في دراما رمضان 2018

فيما يلي يرصد إعلام دوت أورج أبرز الفنانين الذين جمع بينهما الفن أولا ثم جاء ارتباطهم عقب التعاون الفني:

1 – عمرو يوسف وكندة علوش

تشارك الزوجين الذين أثار زواجهما اهتمام العديد من متابعيهم على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، في أكثر من عمل فني قبل زواجهما في نوفمبر 2016، فقد اشتركا معًا في عدد من الأعمال منها: فيلم “هيبتا” وإن كان التعاون بينهما لم يظهر فيه بوضوح لعدم مشاركتهما المشاهد نفسها، فيلم “برتيتا” الذي جمع بينهما في قصة حب تشبه قصة حبهما الحقيقية، فيلم “واحد صحيح” وهو أولى الأعمال التي جمعت بينهما، مسلسلي “نيران صديقة” و “عد تنازلي”.

2 – حسن الرداد وإيمي سمير غانم

ترددت العديد من الأقاويل حول ارتباط حسن الرداد وإيمي، لكن كل منهما كان ينفي وجود أية علاقة حب بينهما، خاصة وأن تلك الأقاويل ظهرت عقب نجاحما سويًا في عدد من الأعمال لكن الأمر انتهى بالزواج لتتأكد صحة تلك الأقاويل وقد جمع بين الرداد وإيمي عددًا من النجاحات الفنية قبل الزواج منها مشاركتهما معا في بطولة مسلسل رمضاني “حق ميت”، كذلك الفيلم الكوميدي “زنقة ستات” وظهورهما معا في أحد الإعلانات الغنائية وهما يجسدان دور العروسين كذلك ظهر الرداد كضيف شرف في المسلسل الذي تشارك فيه إيمي اختها البطولة وهو “نيللي وشريهان”.

حسن الرداد

3 – حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح

تعاون نجمي مسرح مصر حمدي وإسراء خلال عملهما بـ مسرح مصر خلال مواسمه الثلاثة، لينتهي الأمر بزواجهما العام الماضي في إبريل 2017، وقد أثار زواجهما اهتمام متابعي مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتقدوا بأن إسراء مجبرة على ذلك الزفاف لظهورها في الصور حزينة لكنها خرجت لتنفي تلك الأقاويل بصورة توقيع كتب كتابها التي علقت عليها بأنها أهم ورقة مضت عليها في حياتها.

4 – كارمن سليمان ومصطفى جاد

تعاونت المطربة الشابة كارمن سليمان مع الملحن مصطفى جاد بثلاثة أغنيات هي “قلبي يدق، حاجة مش عجباني، حنان الدنيا”، لتبدأ مع تلك الأعمال قصة حبهما التي انتهت بزواجهما، ولم يقف التعاون الفني عند مرحلة ما قبل الارتباط حيث أن “جاد” لا يزال يساعد زوجته المطربة في تقديم أعمال جيدة منها الأغنية الأخيرة “حاسة بسعادة” التي ظهر فيها الثنائي مع طفلهما الأول “زين” وهي من ألحان زوجها مصطفى جاد.

5 – هبة مجدي ومحمد محسن

نشأت قصة حب بين الفنانة هبة مجدي والمطرب محمد محسن على خشبة المسرح حيث أنهما تعاونا سويا في مسرحية “ليلة” من ألف ليلة وليلة، مع الفنان يحيى الفخراني، لتبدأ حياتهما الزوجية بعد تعاونهما على خشبة المسرح القومي حيث تزوج محسن من هبة في يوليو 2016، ولديهما الآن طفلة تدعى “دهب”.

6 – سمية الخشاب وأحمد سعد

لم يتعاون الثنائي سمية وسعد في أعمال فنية قبل ارتباطهما رسميًا لكن أثناء تداول الأقاويل حول وجود علاقة بينهما خاصة بعد انتهاء علاقته بالفنانة ريم البارودي، قدم الثنائي ديو غنائي في أغنية “بالحلال” وغنى سعد تتر مسلسل “الحلال” الذي تقوم ببطولته سمية الخشاب.

7 – مي كساب وأوكا

تعاونت الفنانة مي كساب مع نجوم المهرجانات أوكا وأورتيجا وشحته كاريكا في بطولة فيلمهم “8%” عام 2013 وهو أول مشاركة للثلاثي الشعبي في عمل سينمائي، لكنه لم يكن الأول لمي كساب وقد ظهرت كساب في الفيلم وهي تغني المهرجانات الشعبية على طريقة أوكا وأورتيجا وشحتة، وانتهى الأمر بزواجها من أوكا الذي أثار جدلا كبيرا ثم إنجاب ابنتهما فريدة وهما الآن في انتظار مولودهما الثاني.

8 – شريف رمزي وريهام أيمن

كشف الفنان شريف رمزي عن بداية قصة الحب التي جمعت بينه وبين زوجته الفنانة ريهام أيمن خلال أحد اللقاءات حيث أوضح أنه تعاون معها في فيلم “هاتولي راجل” ثم مسلسل “العراف” بطولة الفنان عادل إمام والذي شهد بداية علاقتهما العاطفية حيث كان الزعيم هو أول من اكتشف تلك العلاقة وكان يداعبهما بمرح. وقد اعتزلت ريهام أيمن بعد زواجها لتتفرغ لتربية ابنائهما رمزي وليليا لكن زوجها شريف أعلن عن إمكانية عودتها إذا استطاعت التوفيق بين بيتها وفنها.