منه فضالي عن عز: "حلف إنهم مش ولاده وصدقته"

إسراء إبراهيم

تحدثت الفنانة منة فضالي عن تبرؤ الفنان محمد فؤاد من صداقتها بعد عيد ميلادها الذي أثار الجدل، قائلة: “محمد فؤاد بالنسبة ليا مش صديق لكنه زميل، استغربت جدًا من كلامه لأن محمد كان موجود لآخر عيد الميلاد”.

تابعت “فضالي” خلال حلولها ضيفة على برنامج “بوضوح” عبر شاشة “الحياة” مع الإعلامي عمرو الليثي، أمس الأربعاء، موجهة الحديث لفؤاد: “أنت ليه قعدت للآخر طالما معجبكش عيد الميلاد”، لافتة إلى أن الشيء الذي لم ينل إعجابها هو تقييمه لها واستهزائه باسمها، منوهة عن أن هناك فرق بينها وبين الفنان، لكن ذلك لا يسمح له بإهانتها.

نرشح لك: مي عز الدين تتبنى فنانة صاعدة

أعربت “فضالي” عن أن الوضع خلال عيد ميلادها كان غير صحيح، وأن الفنان محمد فؤاد لم يكن على خطأ، لكنه أخطأ عندما حاول تبرير الموقف، لأن الموضوع قد حصل وانتهى، مشيرة إلى أنها تحب الفنان جدًا لكنها حزينة من توجيهه إهانة لها.

اختتمت حديثها عن تلك الأزمة بأنها حاولت مسح صور الحفل لكنها لم تستطع، قائلة: “حاولت أمحيهم لكن ماعرفتش للأسف”.

في سياق آخر، قالت “فضالي” أنها لم تتدخل في الأزمة الشهيرة بين أحمد عز وزينة، موضحة أنها أعربت عن رأيها لأنها على معرفة بـ”عز” على المستوى الشخصي وله عليها حق الدفاع عنه كصديق.

أردفت “فضالي” موضحة أنها لم تسيئ إلى زينة قائلة: “أنا ما أسأتش لزينة، وماليش الحق إني أسيئ ليها لأنها زميلة”، منوهة عن أن دفاعها عن “عز” نابع من توتر الفنان خلال التصوير، وأنها كان دائم الحلفان بالله أنه مظلوم، قائلة: “دا كلامه وأنا صدقته”.

على صعيد آخر، قالت منة أن والدها منفصل عن والدتها منذ كان عمرها شهرين فقط، موضحة أنها رأته لأول مرة في خطبتها عندما كان عمرها 23 عامًا، لافتة إلى أن مشاعرها تجاهه عادية.

تأثرت “فضالي” خلال الحديث عن والدها ودخلت في نوبة من البكاء، لافتة إلى أن والدتها ضحت كثيرًا حتى تصل بها إلى ما هي عليه الآن، وتعويضها عن مشاعر الأب.