شاهد: رسالة أمل رزق من العناية المركزة - E3lam.Com

هالة أبو شامة

وجهت الفنانة أمل رزق ، رسالة إلى محبيها تطمئنهم فيها على حالتها الصحية، حيث أنها أصيبت بأزمة صحية نقلت على أثرها إلى العناية المركزة في مستشفى الشرطة، وقالت في فيديو مصور من سرير المرض: “بطمنكوا عليا كانت أزمة وهفضل 24 في العناية تحت الملاحظة وبعد كده فترة نقاهة في البيت لمدة أسبوع”.

نرشح لك: أمل رزق تناشد السيسي: أنا بموت

أضافت “رزق” خلال مقطع الفيديو الذي نشرته، أنها لم تكن تعرف مدى حب الجمهور لها، لأنها حينما قامت صباح اليوم بنشر فيديو الاستغاثة، وهي في سيارتها خلال رحلة بحثها عن غرفة في إحدى المستشفيات، كانت تظن أنها ستتوفى ولذلك أرادت أن توجه رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، لتكون سببًا في إنقاذ الآخرين.

وأشارت إلى ضرورة الاهتمام بتوفير العناية لكافة المرضى، قائلة:”أنا دايما بقول يارب يبقى فيه مكان لكل الناس، لأن أنا معروفة وجوزي مش قليل في البلد ورغم كدة مكنتش لاقيه مكان في أي مستشفى”.

كما توجهت أمل رزق بالشكر لوزير الداخلية ومستشفى الشرطة والطاقم الطبي الذي أشرف على العناية بها، بالإضافة إلى وزير الصحة الذي استجاب على الفور بعد معرفته بالآمر وقام بحجز غرفة عناية في مستشفى الشيخ زايد ، ولكنها كانت قد وجدت غرقة مسبقا في مستشفى الشرطة.

يذكر أن “رزق” كانت قد نشرت مقطع فيديو في صباح اليوم الإثنين، على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تظهر فيه وهي مستقلة سيارة ويظهر عليها الإعياء الشديد، مشيرة إلى أنها، وزوجها يبحثان لها منذ الساعة الثالثة من فجر اليوم، عن “سرير” داخل غرفة للرعاية المركزة، موضحة أنهما ذهبا إلى مستشفيات “الشروق” و”السلام الدولي” و “مصر الدولي” دون جدوى.

امل رزق تتحدث عن حالتها من داخل العناية المركزة Amal Rizk

Geplaatst door ‎خالد شاهين khaled shahen‎ op Maandag 2 april 2018