رأي حسن شحاتة وفاروق جعفر في حراس المنتخب

فاطمة جبل

قال حسن شحاتة المدرب الأسبق للمنتخب الوطني ومحلل قناة dmc sports، إن أداء المنتخب المصري خلال مباراتيه مع منتخبي البرتغال واليونان يُظهر ضرورة الاستغناء عن بعض اللاعبين، وفي المقابل ضم لاعبين آخرين في معسكر المنتخب الأخير قبل خوض منافسات كأس العالم.

نرشح لك: نقل كوبر إلي المستشفى

أضاف شحاتة خلال حلقة أمس من برنامج “الحريف” مع إبراهيم فايق على قناة dmc sports، أن هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني يجب أن يعتمد في اختيار حراس المرمى الأنسب للمنتخب، على أحمد ناجي مدرب حراس المرمي، موضحًا إنه كان يفعل الأمر ذاته أثناء توليه تدريب منتخب مصر، حيث كان يطلب من أحمد سليمان مدرب حراس المرمى في جهازه الفني، أن يختار الحارس الأنسب للمباراة التي يخوضها المنتخب.

وأكد شحاتة أن تقييم حراس المرمي يتم وفقًا لتسلسل رقمي، يقدمه مدرب حراس المرمي للمدير الفني للمنتخب، والذي يتم وفقًا له ضم الحراس الأفضل للمنتخب.

من جانبه، فاروق جعفر المدير الفني الأسبق لاتحاد الكرة، إن محمد عواد هو أفضل حارس مرمى في الدوري المصري لموسم 2017-2018،وأن هيكتور كوبر المدرب الفني للمنتخب المصري، أراد اختبار حارسي المرمى محمد الشناوي ومحمد عواد لضم أحدهما للمنتخب الوطني بجانب عصام الحضري وأحمد الشناوي.