تفاصيل الحلقة الأخيرة من "أبو العروسة" - E3lam.Com

انتهت الحلقة الستون والأخيرة من مسلسل ” أبو العروسة ” الذي يعرض على شاشة قنوات dmc منذ قليل.

نرشح لك: 6 معلومات عن فريق “بلاك تيما” الذي شارك في “حفل الأسرة المصرية”

بدأت أحداث الحلقة الأخيرة بفرح “زينة” و”طارق” اللذان يجسد دورهما الفنان محمود حجازي والفنانة ولاء الشريف، حيث قامت عائلة العروسين بالرقص على أنغام موسيقى “الزفة”في سعادة.

قام “ملاك” الذي يجسد دوره الفنان خالد كمال بتعريف “عبد الحميد” الذي يجسد دوره الفنان سيد رجب، بـ “عادل” خطيب شقيقته “مارينا” المستقبلي، كما قال لـ “عبد الحميد” إن المشكلة التي كانت قد حدثت بينهما بسبب السيدة “منار” قد انتهت حيث أنها قامت ببيع العمارة كما أن الرجل الذي كانت تريد استخراج شهادة وفاة له قد توفي.

من جانبها نصحت “عايدة” التي تجسد دورها الفنانة سوسن بدر “وفاء” حماة ابنتها التي تجسد دورها صفاء الطوخي بأن تتصالح مع زوجها “داوود” الذي يجسد دوره الفنان أحمد صيام، حيث أنه قد قام بتطليقها في الحلقة الـ 58 بسبب المشاكل التي تسببت فيها وكادت أن تلغي زفاف ابنها بسببها.

أما “طارق” فقد قام بعرض صور لكل فرد من أسرتي العريس والعروسة وبدأ في سرد تفاصيل علاقته بكل فرد من أفراد العائلة.

على صعيد آخر حاول “عبد الحميد” في إنهاء المشكلة التي حدثت بين “جابر” و”عبير” اللذان يجسد دورهما الفنانان مدحت صالح ونيرمين الفقي، وقام بمقابلة “عبير” بـ “نعمة” لتؤكد لها عدم وجود علاقة بينها وبين “جابر”، الأمر الذي انتهى بمصالحة “جابر” و”عبير”.

أما أخت “طارق” قامت بتعريف والدها ووالدتها على زميلها “ممدوح” الذي أخبر “داوود” بأنه يريد أن يقابله قريبًا ليخطب ابنته.

عادت “مريم” إلى مصر وعلمت أن والداها قد تصالحا وفي الوقت ذاته وافق “جابر” والد “مريم” على خطوبتها من “أكرم” الذي يجسد دوره الفنان محمد عادل، كما قام صديقه “مهند” بخطبه “شهد” شقيقه صديقهما الثالث “علي”.

أما صديق “أكرم” الشاب السوري قد طلب يد “هاجر” ابنة عبد الحميد لكن بعد أن تنتهي من الثانوية العامة فوافق “عبد الحميد” بشرط أن تلتحق ابنته بكلية الهندسة.

في الوقت نفسه عاد “أيمن” زوج “نيرة” التي تجسد دورها الفنانة رانيا فريد شوقي لها، كما عادت “شيري” لـ “شريف” بعد انتهاء المشاكل التي قد حدثت لهم طوال أحداث المسلسل، وكذلك عاد “ملاك” إلى “فيفيان”.

أما العروسين قد تمكن كل منهما في إصلاح المشكلات بين والديهما حيث قامت “زينة” بإلقاء كلمة لأسرتها انتهت الكلمة بتمكنها من إزالة الخلافات بين والدتها “عايدة” ووالدها”عبد الحميد”.

وتمكن “طارق” من مصالحة والده “داوود” على والدته “وفاء” التي تجسد دورها صفاء الطوخي بعد الخلافات التي نشبت بسبب رفضها لزواج ابنها من زينة بسبب الفارق الاجتماعي وتعاملها بتعالي مع زوجها.

اختتمت أحداث المسلسل بأغنية “أبو العروسة” التي يغنيها الفنان مدحت صالح ويظهر الجميع وهم يرقصون في فرح “زينة” و”طارق” واختتم الفنان سيد رجب العمل بكلمة جاء في مضمونها أن النهاية السعيدة لا تعني خلو الحياة من المشاكل، فكل شئ يمكن أن يتبدل إلا القلوب.