سر رفض مجدي نجيب التعاون مع عبد الوهاب وأم كلثوم

فاطمة جبل

قال الشاعر مجدي نجيب إن موقفًا بدر من الموسيقار محمد عبد الوهاب، سبب عزوف نجيب عن الاشتراك معه في أى عمل فني، كذلك أدّت التعديلات المتكررة التى تطلبها كوكب الشرق أم كلثوم لإنهاء التعاون بينهما قبل أن يبدأ.

أضاف نجيب خلال حواره مع الكاتب عمر طاهر، في برنامج “وصفوا لي الصبر- عن الكتابة وأهلها”، المُذاع عبر قناة “TeN”، أنه قام بزيارة الموسيقار محمد عبد الوهاب بصحبة المؤلف الموسيقي أحمد فؤاد حسن، وكان وقت الغداء، ووضع الطعام أمام الموسيقار الكبير، دون ضيفيه، تابع: “قال لنا تعالوا اقعدوا معايا، خلص أكل وإحنا جعانين وكانت الساعة 4، بعد ما خلص سألنا تحبوا تاكلوا؟ قلنا له لأ ونزلنا، والموقف دي خلاني متعاملش معاه”.

نرشح لك: صور: نجوم الفن والمشاهير يحتفلون بعقد قران كريم أبو زيد و ياسمين محسن

أوضح أن تعاونه مع الملحن محمد الموجي خلق فكرًا غنائيًا مختلفًا، دفعه لكتابة أغنية “أهلًا بالحب” لكوكب الشرق أم كلثوم ثم أسمعها إياها، فطلبت بعض التعديلات، فاستجاب نجيب وعرضها ثانية على أم كلثوم إلا أنها طلبت تعديلات أخرى فقام بتغييرها وفي المرة الثالثة رفض نجيب الذهاب لمنزل أم كلثوم وأرسل التعديلات مع الفنان محمد الموجي.

أكد “نجيب” أنه كان يتمنى التعاون مع كوكب الشرق إلا أن التعديلات المتكررة التي طلبتها أدت لتغيير معالم الأغنية وقال: “أنا قلت للموجي في المرة الرابعة الأغنية دي مبقيتش بتاعتي، لا هغير ولا هاجي ولا لي علاقة بالغنوة دي، فراح الموجي للست وقال لها المؤلف مش عاوز يغير أى حاجه، ففضلت معاقبته سنة متاخدش ألحانه”.

سر رفض مجدي نجيب للعمل مع محمد عبد الوهاب وأم كلثوم

سر رفض مجدي نجيب للعمل مع محمد عبد الوهاب وأم كلثومTeN TV | #وصفوا_لي_الصبر

Geplaatst door ‎وصفوا لي الصبر – عن الكتابة وأهلها‎ op Zaterdag 17 maart 2018