شاهد: صورة عبدالله السعيد أثناء توقيعه للزمالك

إسراء إبراهيم

كشف أحمد مرتضى منصور عن أولى الصور التي جمعت بينه وبين لاعب الأهلي عبد الله السعيد، أثناء تعاقد الأخير مع القلعة البيضاء.

علق “منصور” على الصورة التي نشرها عبر حسابة بموقع تبادل الصور “إنستجرام” قائلًا: “من اكثر اللاعبين الذين تعاقدت معهم احتراما شكرا مرتضى منصور الذي جعل لنادي الزمالك قوة في التفاوض والتعاقد مع أي لاعب اعتماداً على موارده”.

من جانبه عقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا اليوم في مقر النادي، للإفصاح عن تفاصيل صفقة القرن كما وصفها سابقًا، وهي توقيع لاعب النادي الأهلي عبد الله السعيد للزمالك.

قال مرتضى خلال المؤتمر أن نجليه أحمد وأمير مرتضى، بجانب إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة، هم أبطال الصفقة وتمكنوا من خطف “السعيد” من ناديه.

كما أشار مرتضى إلى أن “السعيد” وقع على 4 نسخ من العقود، وعرض رئيس القلعة البيضاء صور توقيع اللاعب للعقود.

الجدير بالذكر أن أزمة عبد الله السعيد، امتدت منذ أسابيع، إذ كانت هناك مماطلة من اللاعب للتجديد لناديه “الأهلي” بعدما انتهى تعاقده مع النادي، وبعد تدخلات من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة السعودية للرياضة، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي استطاع إقناع اللاعب بتجديد عقده للقلعة الحمراء.

عقب ساعات قليلة من تجديد اللاعب للنادي الأحمر، تبين أنه مضى عقدًا ابتدائيًا مع النادي الأبيض، ما دفع مجلس إدارة الأهلي إلى عرض اللاعب للبيع أو الإعارة.