رقم عبد الله السعيد في الزمالك

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، أن عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي اختار الحصول على رقم 19 بعد توقيعه للنادى الأبيض، قبل أن يمدد عقده مع الفريق الأحمر.

تابع “منصور” في تصريحات إذاعية لبرنامج “كلام في الجول” عبر أثير إذاعة “ميجا إف إم”، قائلًا: “تحدثت مع عبدالله السعيد واللاعب وقع على عقود انتقاله للزمالك، كما تحدثت معه حول رقم قميصه مع الزمالك”، مضيفًا: “كعادة نادي الزمالك يستلم اللاعب قميص الموسم الجديد قبل نهاية الموسم وهذا ما تحقق مع السعيد بالفعل حيث استلم القميص الجديد في خطوة تعد مفاجأة للجميع”.

نرشح لك: تامر أمين يهاجم عبد الله السعيد بسبب “صلاح”

أردف: “اللاعب وقع على عقد ويوجد به شرط جزائي يقدر بـ100 مليون دولار، – نحو مليار و700 مليون جنيه – وأتوقع أن مرتضى منصور رئيس الزمالك لن يتنازل عن حقه وحق الزمالك في قضية عبدالله السعيد”.

أما عن الـ40 مليون جنيه التى حصل عليها عبد الله السعيد من الزمالك فقال أحمد مرتضى: “سلمت مجلس إدارة الزمالك إيصالاً باستلام تلك القيمة المادية وبالتأكيد هذه الأموال ستعود إلينا، وإن لم يحدث سيقاضيه المجلس”، مضيفًا: “ولكننى متأكد من عودتها”، وبسؤاله إن لم يسددها هل يتعرض السعيد للسجن، قال أحمد مرتضى: “بالتأكيد يتعرض للسجن ولكن من المؤكد أن الأموال ستعود وستنتهى الأمور بشكل طيب”.

ويعقد غدًا السبت نادي الزمالك مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن تفاصيل صفقة القرن الخاصة بالتعاقد مع عبد الله السعيد لاعب الأهلي، التي كان المقرر لها قبل أن يتدخل تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للأهلي، ويجعل عبد الله يوقع على عقود تمديده مع الأهلي، بعد أن كان اللاعب قد وقع بالفعل لنادي الزمالك ليوقع على عقود تمديد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين مقابل 55 مليون جنيه، حصل منها اللاعب على 40 مليون جنيه مقدم تعاقد.