لماذا منح الزمالك الرئاسة الشرفية لـ تركي آل الشيخ؟

كشف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، ونجل مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، أن نادي الزمالك منح تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، منصب الرئيس الشرفي، مضيفًا: ” تركي آل الشيخ طلب من الأهلي والزمالك الحصول على الرئاسة الشرفية مقابل بناء استاد للأهلي وآخر للزمالك، وهذا ما قاله لي في لقاء بيننا”.

نرشح لك: تراشق بين نجيب ساويرس وتركي آل الشيخ على تويتر

تابع “منصور” في تصريحات إذاعية لبرنامج “كلام في الجول” عبر أثير إذاعة “ميجا إف إم”، أن تركي آل الشيخ رجل يريد تطوير الرياضة المصرية، لكنه أخطا في بعض الأشياء، حسب قوله، أضاف: “ولكن في النهاية أنا لست مسؤولا في الزمالك. هذا مجرد رأي شخصي فقط”.

ومنح النادي الأهلي في وقت سابق -خلال مؤتمر صحفي أقيم في نهاية ديسمبر الماضي- تركي آل الشيخ الرئاسة الشرفية للنادي، في مؤتمر مشروع القرن، وحتى الآن لم يتم البدء في المشروع الخاص ببناء استاد الأهلي وملحقاته.

ويعقد غدًا السبت نادي الزمالك مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن تفاصيل صفقة القرن الخاصة بالتعاقد مع عبد الله السعيد لاعب الأهلي، التي كان المقرر لها قبل أن يتدخل تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للأهلي، ويجعل عبد الله يوقع على عقود تمديده مع الأهلي، بعد أن كان اللاعب قد وقع بالفعل لنادي الزمالك ليوقع على عقود تمديد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين مقابل 55 مليون جنيه، حصل منها اللاعب على 40 مليون جنيه مقدم تعاقد.