نوال الزغبي: مررت بنفس تجربة "الناس العزاز"

إسراء إبراهيم

قالت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي إن مصر بلدها الثاني، كما أن لها ذكريات جميلة بها ولا تزال تقضي بها أيام جميلة، معربة عن أن الشعب المصري له مكانة خاصة في قلبها.

أضافت “الزغبي” خلال حلولها ضيفة على برنامج “صالون أنوشكا” عبر شاشة “dmc” مع الفنانة أنوشكا مساء أمس الأربعاء، أن أكثر مايقلقها في الحياة هو المرض وفقدانها للأحباب، لافتة إلى أنها تحب أن تكون حياتها سعيدة بجانب أشخاص يحبونها.

أشارت الفنانة خلال حديثها إلى أنها تحملت مسؤولية أكبر بعدما وقع طلاقها، وتعلمت من ذلك قيمة المسؤولية والأشياء التي تمتلكها، لافتة إلى أن الفنان لا يمكن أن ينهي تاريخه شخصًا فهو من ينهي نفسه بنفسه على حد وصفها.

نرشح لك – محمد إمام يرد على اتهامات تقليده لوالده

كما أوضحت نوال أنها مرت بنفس تجربة أغنية “الناس العزاز” التي قدمتها، مشيرة إلى أنها تفاجأت بتفاعل الجمهور مع الأغنية حيث أنها كانت تظن أن هي وحدها من مرت بتلك التجربة.

أردفت نوال الزغبي أن اختيارها للأغاني يعتمد على اقتناعها بها، لافتة إلى أنها تستعين برأي شقيقها مارسيل الزغبي وبعض أصدقائها والأهل، مضيفة: “لكن في النهاية لو كلهم قالو لأ وأنا مقتنعة بعمله”.

كما اختتمت “الزغبي” حوارها بأنها تعلمت من المجال الفني الكثير، موضحة أنهم ليسوا أشخاصًا يحملون الميكرفون من أجل الغناء، لافتة إلى أن هناك منافسة دائمة داخل الوسط الفني لذلك عليها السعي والاجتهاد لتققديم الأفضل، فضلًا عن ما تتعرض له داخل الوسط من شائعات وحقائق تخفيها عن الجمهور، وكذلك المشكلات التي تضر بها ولا تبوح فكل تلك الأشياء تحتاج لحكمة وجهد.

https://www.youtube.com/watch?v=aB-yBOk1kuY&t=1868s