عكاشة: السيسي يبني قواعد المجد وحده.. و"الشعب بيتفرج"

قال الإعلامي توفيق عكاشة إن الشعب المصري يعيش حاليًا أسوأ ظروفه الاقتصادية في التاريخ، محملا الشعب المصري تلك المسؤولية بقوله: “103 مليون مواطن وقفوا ينتظرون إعانة الدولة، وتركنا الرئيس السيسي يسبح في جهاد ونضال، لكني مؤمن بأنه سيعيد بناء مصر الحديثة”.

أضاف “عكاشة”، في أول ظهور له في برنامجه ” كلام جديد” الذي يبث على الـ”يويتوب”، أننا كمصريين اكتفينا بالجلوس على مقاعد المتفرجين، حتى نرى الرئيس السيسي كيف يبني قواعد المجد وحده، قائلاً: “أصبح أمامه أمر لا خيار فيه وهو إعادة بناء وتنمية سيناء، فأصبح لزاما عليه أن يطلق حربه المباركة على الإرهاب في سيناء، وتصدى لها بكل قوة وبسالة واقتدار لكي يطهرها من دنس الإرهاب”.

نرشح لك – قائمة الفنانين المشاركين في أغنية حسين الجسمي لانتخابات 2018 

أوضح أن الرئيس السيسي يمثل الرائد الثاني للنهضة المصرية الحديثة، واستطاع تحويل مصر إلى دولة قوية، مشيرًا إلي أنه رغم أن المواطن المصري يعيش أسوأ فتراته الاقتصادية المعيشية على الإطلاق، إلا أن هذا الأمر يعود إلى إهمال المواطن نفسه واعتماده الكامل على إصلاحات الرئيس.

وتابع: “ولعلني الأيام الماضية كنت متابعا لما يحدث في سيناء، فوجدتها حربا لا تقل عن حرب أكتوبر المجيدة، فالهدف هو تحويل سيناء لقلعة استثمارية كبرى”، موضحًا أن سيناء ستكون قاطرة الاقتصاد القومي وستوفر ما لا يقل عن 6 ملايين فرصة عمل.

أكد “عكاشة” أنه خرج للجمهور مجددًا بعد الابتعاد لمدة عامين فقط، لكي يحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، قائلاً: “الكرة أصبحت في ملعبكم وليست في ملعب الرئيس السيسي.. إن أردتم مصر دولة مثل سوريا أو العراق أو ليبيا فلا تذهبوا للانتخابات، ولكن لو أردنا مصر دولة حديثة فعلينا الخروج في الانتخابات لنقول نعم لمصر أولاً، ولرائد نهضتها الحديثة ثانياً الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي استطاع أن يحول هذا الوطن إلى وطن قوي صلب قادر على أن يواجه أعداءه”.

تابع: “أعلن تأييدي الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي، ومعي الإعلامية القديرة حياة الدرديري، وأنا لا أرغب في أي مناصب، لأنني ابتعدت عامين وزهدت في الدنيا”.​