"زيزو": عبد الله السعيد لم يتقاض 50 مليون نظير تجديده للأهلي

قال الكابتن عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي للنادي الأهلي، إن عبد الله السعيد ، لاعب الأهلي، تنازل عن بعض طلباته المادية مقابل التجديد للأهلي رغبة منه في الاستمرار في صفوف الفريق، مشيرًا إلى أنه حدث تقارب وإقناع بين القلعة الحمراء و”السعيد” في نقطة وسطية، موضحًا أن النادي لم يوقع عقدًا جديدا مع “السعيد” لكنه تم تمديد عقده.

وأضاف “زيزو” خلال لقائه ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية “إم بي سي مصر” اليوم الثلاثاء، أنه في حال توقيع أي لاعب لناديين في وقت واحد يتعرض للإيقاف من اتحاد الكرة.

نرشح لك: سبب وقف عبدالله السعيد 6 أشهر

وقال المدير الرياضي للنادي الأهلي، معلقًا على الأزمة التي أثيرت بين “السعيد” والأهلي، قائلًا: “الإنسان يحب المال حبًا جمًا”، نافيًا ما تردد عن تقاضي “السعيد” مبلغ 50 مليون جنيه نظير تجديد عقده مع القلعة الحمراء، موضحًا أن مسئولية “السعيد” أمام جمهور الأهلي أصبحت صعبة بعد انتهاء الأزمة والتجديد للأحمر.

وأجاب مازحًا “زيزو” على سؤال “شريف عامر” عن “من هو اللاعب الذي يلبى طلبه المادي وما هي مواصفاته دون مفاوضات؟”، قائلًا:” محمد صلاح هو اللعيب الفلتة”، ويستحق هذا.

في السياق نفسه كشف عن بدلاء اللاعب عبد الله السعيد، في حال ما إذا كان قد غادر القلعة الحمراء، موضحًا أن هناك لاعبين من الممكن أن يقومان بدوره مثل “ناصر ماهر”، و”أحمد حمدي” فهم من الناشئين الموهوبين بالنادي الأهلي، وبإمكانهما القيام بدور عبد الله السعيد بصفوف الفريق.