أخت سعاد حسني ردًا على زواجها من منتج لبناني: سنُقاضيه - E3lam.Com

إسراء إبراهيم

نفت جانجاه عبد المنعم أخت الفنانة الراحلة سعاد حسني ، ما أُثير من ضجة داخل الوسط الفني منذ مساء الخميس، بعد تصريح المنتج اللبناني شريف وحيد زواجه من السندريلا.

تساءلت “عبد المنعم” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مانشيت القرموطي” المُذاع عبر شاشة “النهار” مع الإعلامي جابر القرموطي صباح اليوم السبت، ماذا يريد ذلك الرجل بعد وفاة سعاد حسني ب 17 عامًا بتلك التصريحات الغريبة؟ لافتة إلى أنه يريد شهرة من ارتباط اسمه باسم الراحلة.

نرشح لك: القصة الكاملة لـ”زواج سعاد حسني” من منتج لبناني

تابعت جانجاه أن ما يفعله المنتج اللبناني ما هو إلا “بروبجندا” لنفسه على اسم سعاد حسني، لافتة إلى أنه من المفترض أن تحدث مواجهة بينها وبينه، مضيفة أن ما يحدث الآن هو تحقيق لغرضه من الشهرة.

أضافت شقيقة الفنانة أنها لم تسمع عنه سابقًا، موضحة أنها سألت إخوتها الأكبر منها عنه ولم يعرفوه أيضًا، لافتة إلى أن سعاد كانت قاصرًا في تلك الفترة ولا تستطيع الزواج منه كما يدعي، متابعة أنه في حال ثبوت كذبه سترفع عليه قضية.

من جانبه قال عزت البنا مدير تحرير “البوابة نيوز” أنهم ليسوا طرفًا في الموضوع، موضحًا أن قسم الفن للموقع أخذ اللقطة من مكالمة للمنتج مع إحدى الفضائيات الإماراتية يتحدث فيها عن الموضوع، ومن ثم قام الموقع بالتقصي عن الأمر وتأكدوا من أنه منتج.

أردف “البنا” أنهم تواصلوا مع الشخص عقب ذلك واتفقوا معه على لقاء في بيروت ووعدهم بإبراز أدلته، لافتًا إلى أنه سيلتقي السبت مع الصحفية إيناس حمدي التي انتبهت للقصة من البداية.

استكمل “البنا” أن لديهم أسرار كثيرة حول حياة هذا الرجل وعلاقاته ولكن الموقع لم ينشرها حفاظًا على علاقات الأشخاص المقربين منه، موضحًا أن المنتج لم يقل أنه تزوج سعاد حسني في فترة فيلم “حسن ونعيمة” بل أعجب بها في تلك الفترة، ولم يخبرهم متى وقع الزواج تحديدًا.