فيلا عادل إمام.. بين السرقة والحرائق واقتحام المعجبين - E3lam.Com

إسراء إبراهيم

مسيرة فنية كبيرة صنعها الفنان عادل إمام خلال ما يقرب من 60 عامًا من العمل الفني، جعلته النجم الأول لأجيال عديدة من الجماهير، صغارًا وكبارًا حتى الآن، وهو ما جعل منزله مقصدًا للمغامرين _إن جاز التعبير_ لذا يستعرض “إعلام دوت أورج” أبرز المواقف التي تعرض فيها عادل إمام لأزمات بسبب منزله.

نرشح لك – لأول مرة.. عادل إمام ينضم لـcbc في رمضان

سرقة فيلا المنصورية

ألقت مباحث الجيزة خلال الساعات الماضية القبض على فني ألوميتال اُتهم بالتسلل لفيلا الفنان عادل إمام بالمنصورية، وبمواجهة المتهم اعترف بمحاولته لقاء الفنان لطلب المساعدة المادية منه ولكنه لم يتمكن من لقائه، ما دفعه للقفز من أعلى السور الخاص بالفيلا، ولا زالت التحقيقات مستمرة.

اقتحام من أجل الصور التذكارية

الواقعة السابقة لم تكن الأولى التي تعرضت فيها فيلا “إمام” لمحاولة تسلل أو اقتحام، فقد قُبض على ربة منزل وعامل قبل سنوات حاولا اقتحام فيلا الفنان، وذلك من أجل التقاط الصور التذكارية مع النجم.

حريق فيلا

تعرضت فيلا المنصورية التي يمتلكها الفنان عادل إمام إلى حريق خلال الشهر الماضي، وتبين أن اندلاع الحريق كان محدودًا بسور الفيلا من الخارج، حيث تم السيطرة عليه واخماده دون خسائر أو تلفيات، من جانبه لم يتهم الفنان أحدا بالتسبب في الحريق، وقد تحرر محضر بالواقعة.

حريق فيلا الإسكندرية

في عام 2015 نشب حريق في فيلا الزعيم في محافظة الإسكندرية، واستطاعت قوات الإطفاء السيطرة على الحريق واخماده، وذكر أن السبب وراء نشوب الحريق حدوث ماس بأحد الكابلات داخل صندوق الكهرباء، حيث امتدت ألسنة اللهب إلى أشجار الفيلا.