الشناوي ينقل خبراته الإفريقية للاعبين الجدد

نرمين حلمي

قال أحمد الشناوي ، حارس مرمى الزمالك، إن لاعبي الفريق الكبار جلسوا مع العناصر الجديدة، التي لم تشارك في البطولات الأفريقية من قبل، من أجل نقل الخبرات لهم، قبل مواجهة اليوم أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي.

نرشح لك: مجلس إدارة الأهلي يستنكر أحداث مباراة مونانا

أوضح “الشناوي” خلال تقرير عُرض له على فضائية ”ON Live”، صباح اليوم الأربعاء، أن مشاركة “الزمالك” في الكونفيدرالية الإفريقية، تعد بمثابة المشاركة الثانية له، مشيرًا إلى هدف النادي في الوصول إلى لقب البطولة لهذا العام.

في السياق ذاته، أشار “الشناوي” للإجراءات المتبعة من قِبل النادي، استعدادًا للمباراة، حيث إنه تم عقد جلسات أمس الثلاثاء، لنقل الخبرات القارية للاعبين الجُدد، إلى جانب تحفيزهم وإشعال روح الحماسة بهم، قبل بدء المباراة.

اختتم “الشناوي” مؤكدًا أن فرصة الاشتراك في المباريات على الأراضي غير المصرية، تعد بمثابة خطوة جيدة للاعبين، ومبشرة بقدوم أداء جيد على الأراضي المصرية، متمنيًا الفوز لفريقه.

جدير بالذكر أن فريق الزمالك سيلتقي بنظيره ولايتا ديتشا الإثيوبي، ضمن منافسات مباراة الذهاب من دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على ملعب هواسا بإثيوبيا.