برومو

أحلام عن فنانة الهند “سرديفي”: لا يجوز عليها الرحمة

إسراء إبراهيم

أعرب عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم لفقدان النجمة الهندية سرديفي كابور، داعين لها بالرحمة من الله، لكن هذا الدعاء أغضب النجمة الإماراتية أحلام ما جعلها تدخل في سجالًا حول حرمانية الدعاء لغير المسلم بالرحمة.

كان الكاتب الخليجي عبدالله النعيمي قد أعرب عن حزنه لوفاة النجمة الهندية، وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل والتدوينات القصيرة “تويتر”: “السينما الهندية تطورت كثيراً في السنوات الأخيرة.. هذا صحيح.. لكني أحب زمن سرديفي أكثر من زمن كارينا كابور.. ربما لأن سرديفي ورفيقات دربها أصدق تعبيراً عن البيئة الهندية.. رحمها الله”.

نرشح لك: سيرة أحلام الذاتية في كتاب يصدر قريبًا

تغريدة “النعيمي” استفزت أحلام ما جعلها توجه له اللوم عبر تغريدة من حسابها الشخصي جاءت فيها: “إعلامي قدير مثلك؟ قدوة لمتابعينك؟! ما توقعتها منك اللهم أعز الإسلام والملسمين”.

ومن جانبه رد الكاتب الخليجي مؤكداً احترامه للأديان الأخرى، وقال: “الفنانة أحلام زعلانة مني لأني كتبت تغريدة ترحمت فيها على الفنانة الهندية الراحلة سريديفي.. أنا إنسان أحزن على رحيل كل إنسان مُسالم.. بصرف النظر عن ديانته.. وأرجو أن تشمله رحمة الله.. هذا كل ما في الأمر”.

تبادلت أحلام و”النعيمي” مجموعة من التغريدات الأخرى حول الموضوع؛ ودخل عدد من متابعي الفنانة والنعيمي في النقاش كذلك.

يذكر أن نجمة بوليود سريديفي كابور كانت قد توفيت يوم الأحد الماضي،عن عمر يناهز 54 عاماً، إثر تعرضها لأزمة قلبية أدت لوفاتها غرقًا في حمام غرفتها الفندقية خلال تواجدها في دبي.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock