مرتضى منصور لوزير الرياضة: المفروض تعملي تمثال

صرح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بأنه استطاع تحقيق وفرة بخزينة النادي بقيمة 195 مليون جنيه، موجهًا كلامه للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة قائلًا: “المفروض تعملي تمثال على هذا الإنجاز”.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده منصور بمقر نادي الزمالك، اليوم الاثنين، حيث أوضح أن عبد العزيز ومديرية الشباب والرياضة أرسلوا خطابًا للزمالك يطالبونه فيه بإيداع الأموال في حساب النادي بالبنك، مؤكدًا أنه لن يضع أموال الزمالك في الحساب، حتى لا يحصل عليها ممدوح عباس، الرئيس السابق للنادي.

نرشح لك: تجديد حبس عبد المنعم أبو الفتوح 15 يومًا

وأكد منصور أن لا مشكلة لديه في إيداع الأموال في حساب النادي في أحد البنوك، لكن هذا سيؤدي لدمار النادي، وأضاف: “الوزير منح الأهلي ١٨٠ مليون جنيه، ومنحني كزمالك أربعة مليون فقط، قبل أن يطلب استعادتهم مرة أخرى، سوف نقوم بإعادة الملايين الأربعة لوزير الرياضة، الذي يدعي أنه زملكاوي، ومع ذلك يمنح باقي الأندية عشرات الملايين”، بحسب “المصري اليوم”.

وكشف منصور أن وزير الرياضة قد طلب من مجلس إدارة نادي الزمالك عمل تفويض لمديرية الشباب والرياضة، مقابل الحصول على سلفة للنادي تقدر بـ5 ملايين جنيه، واختتم منصور تصريحاته قائلًا: “عليا الطلاق خالد عبد العزيز كان عارف وموافق على فتح حساب باسم هاني زادة، عضو مجلس إدارة النادي، لوضع أموال الزمالك به، بدلًا من الحجز عليها من قبل ممدوح عباس”.