مرتضى منصور: "أنا شربت من المجاري بس مش حرامي"

نرمين حلمي

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه سدد العديد من المديونات، التي تسبب فيها ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق.

أوضح “منصور” في مداخلة هاتفية مع الكابتن مدحت شلبي، مقدم برنامج “مساء الأنوار”، المذاع عبر فضائية “on sport” مساء أمس الأحد، أنه قد تسلم رئاسة نادي الزمالك وهو مديون بـ 306 مليون جنيه، بحسب تقرير اللجنة التي سلمته النادي، وهو الأمر الذي يعد بمثابة إهدار للمال العام بحسب تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات.

نرشح لك: الجريدة” الكويتية تغلق مكتبها بالقاهرة

أشار “منصور” إلى سوء حالة النادي التي تسبب فيها “عباس”، من تأخر أجور اللاعبين، إلى جانب إضراب بعض الموظفين عن العمل، موضحًا أنه يبذل جهود مكثفة للقضاء على تلك المشاكل، واحدة تلو الأخرى، وهو الأمر الذي بدأه بتسديد الضرائب والتأمينات.

وفي سياق متصل، نوه “منصور” أن لا يوجد نص قانوني يمنع فتح حساب بنكي للتمكن من تغطية مصروفات النادي، موضحًا أن “عباس” قام بإهدار المال العام، إلى جانب سرقته لختم النادي، معلقًا على الهجوم الذي يشنه عليه “عباس” من خلال الشبكة العنكبوتية، قائلاً: “أنا من شبرا روض الفرج، واتشعبط في الترماي، وشربت مية مجاري يا ممدوح ولكني مش حرامي”.

وعلى صعيد اَخر، أشار “منصور” لعودة الزمالك حاليًا من جديد بصورة أقوى وأفضل مما كانت عليه، بعدما تغلب على العديد من المشكلات التي تسبب فيها “عباس” للنادي وللقائمين عليه من لاعيبة وموظفين.

https://www.youtube.com/watch?v=mXJMC6IEq2U&feature=youtu.be