إبراهيم حسن: "لو مات مرتضى منصور هنحاسب أهله"

قال الكابتن إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري، إن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، “أيامه قربت تنتهي” لعدم احترامه للمنظومة الرياضية في مصر، وعدم تقديره للدولة المصرية، ورفضه العودة لصوابه.

أضاف خلال حلقة مساء الجمعة من برنامج “كورة بلدنا” الذي يُعرض على قناة “الحدث اليوم” ويقدمه الإعلامي عبد الناصر زيدان، أنه لا يوجد شخص يهدر المال العام مثله، فالموظفين يحاسبون على عهداتهم بصورة دقيقة جدًا، لكنه يعبث في المال العام كيفما يشاء.

نرشح لك – محمد صلاح: أحلم بالفوز بالدوري الإنجليزي 

استنكر “حسن” أن ينسب “منصور” تاريخ نادي الزمالك الطويل إلى نفسه فقط، وأنه هو من يحصل على البطولات، متغاضيًا عن كل المشاركين في البطولات من لاعبين وجهاز فني.

أكد أنه يجب إيقاف ذلك الشخص عند حده، خاصة عندما يصل الأمر إلى مال عام، بعدما حول أموال عامة تصل إلى 200 مليون جنيه إلى حساب شخصي، مشيرًا إلى أنه يجب أن يتحمل تلك المسئولية كاملة.

طالب الدولة أن تحاسب كبار الموظفين قبل الموظفين البسطاء، حتى يكونوا عبرة لهم، مؤكدًا أنه وشقيقه حسام حسن، رفعوا عدد من القضايا مطالبين برفع حصانته وعقابه.

وفي نفس السياق وجه اللوم لمصطفى يونس، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق،  لاستضافته مرتضى منصور في برنامجه، والسماح له بإهانتهم، مؤكدًا أنه لا يرغب في مقاضاة “يونس” لأنه يحبه بشكل كبير.

أشار إلى أنه لو توفى “منصور” الآن لن يسامحه، وسيطالب أهله بتعويضات عن الإهانات التي وجهها له هو وشقيقه، مؤكدًا أن ذلك الأمر قارب على الانتهاء وسيتم محاسبته على كل ما فعل في الفترات السابقة.