شاهد: مسلسل لـ محمد متولي سيُعرض بعد وفاته

قالت الفنانة الشابة سمر، ابنة الفنان الراحل محمد متولي، إن والدها سيعرض له مسلسل “واكلينها والعة”، في نهاية الشهر الجاري على إحدى الشاشات الفضائية، مؤكدة أنه من أجمل أعماله، وتدور أحداثه في 60 حلقة.

نرشح لك: زوجة محمد متولي: توفي بسبب دور برد

أردفت سمر خلال حلقة مساء اليوم الجمعة من برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة “cbc” أن المسلسل كان يحمل اسم “7 صنايع”، لكن قررت الشركة المنتجة تغييره إلى “واكلينها والعة”.

ألمحت إلى أنها قد شاركت والدها التمثيل في “واكلينها والعة” وبالرغم من أنهما لم يقفا أمام بعضهما في التصوير إلا أنهما كانا يصوران في نفس المكان، كثيرًا وكان يفصل بينهما حائط واحد.

يذكر أن مسلسل “وكلينها ولعة” يستضيف ٣٠ نجمًا من نجوم الصف الأول فى العالم العربى كضيوف شرف داخل الأحداث، وقد شارك في الإنتاج شركة شادوز للإنتاج الفنى (التي يمتلكها الفنان أحمد حلمى)، وشركة Front Row، والمجلس الوطني الكويتي للسينما، وعُرضَ عبر موقع iflix على الإنترنت، وسيذاع قريبًا على إحدى شاشات التلفزيون.

وتدور أحداث المسلسل حول حياة أربع عائلات تعيش في مبنى آيل للسقوط فى منطقة التجمع الخامس الشهيرة بالقاهرة، وتظهر محاولاتهم لإصلاح المبنى المنهار.