هشام سليم: لو هفقد شعبيتي عشان بقول الصح معنديش مانع

قال الفنان هشام سليم ، إن الفن الجميل والهادف، الذي يقدم رسالة حقيقة سيعود لأصوله خلال السنوات المقبلة كما كان في الماضي.

نرشح لك: سوما تكشف سر اختفائها خلال الفترة الماضية

وأضاف سليم أثناء حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج “مساء dmc” المذاع على شاشة dmc، مساء أمس الخميس، “: “لو عملت حاجة غلط زي شباب اليومين دول كنت اخدت قلمين علي وشي من والدي صالح سليم”، وتابع سليم”أنا بأخد ملاليم” لكن طالما قبلت بها فلابد أن ألتزم وأخلص في عملي”.

في السياق نفسه أوضح هشام سليم أنه قد تخرج من كلية سياحة وفنادق وعمل بها لفترة لكن لم يعجبه العمل حيث أنه يصبح مضطرًا للتواجد بالفندق لمدة 24 ساعة، وتابع: “اشتغلت ف المطبخ وقمعت بامية وقشرت بصل وسبت الشغلانة مكملتش وعملت تدريب في أمريكا كانت حاجة كويسة، لكن حصلت حاجات بوظت كل اللي خططله في 4 سنين”.

في سياق آخر أكد “سليم” على أهمية الصراحة مشيرًا إلى أن مصر كانت من أفضل بلدان العالم سمعة لكنها تحولت وأصبحت سمعتنا أننا بلد غير نظيفة ومليئة بالعشوائيات.

وقال: “لو هفقد شعبيتي عشان بقول حاجة شايفها صح لبلدي معنديش مانع أنا شايف الرئيس السيسي بيقول الصح وبيعمل الصح لصالح البلد وناس كتير مش عاجبها وفي ناس تانية بقابلها بيقولوا نستحمل بس نعرف قد إيه”.

على صعيد آخر أكد هشام سليم أنه لم يكن ليجد نفسه في أي وظيفة أخرى غير التمثيل وقال: “محبتش أي حاجة في حياتي قد التمثيل”، وأعرب عن حبه واحترامه لكافة الأدوار التي قدمها حتى وإن لم تنجح جميعها.

واستطرد: “كل اللي عانيت منه إني ملقتش نفس التقدير اللي بياخده ناس أقل مني، ومش شرط التقدير المادي لكن المعنوي، التليفزيون المصري كله مثلا جايبين أعمال فنية شاركت فيها وبيعرضوا مقاطع لكل فريق العمل دون وجودي وأنا بعتبره عدم حب مش جهل”.

وأوضح أن الشئ الوحيد الذي يجعله مستمرا رغم الظروف التي تتجمع ضده هو أنه متواجد رغم كل شئ يختفي ويظهر لكن حينما يقدم دور يترك بصمته ويحترمه الجمهور.

وحول جديده كشف هشام سليم أنه سيشارك في عمل درامي بطولة نيللي كريم ومحمد ممدوح كما سيكون ضيف شرف مسلسلي الفنانة يسرا والفنان عمرو يوسف خلال الفترة المقبلة.