غضب أهلاوي بسبب تصريحات إبراهيم فايق

تسبب هجوم الإعلامي إبراهيم فايق ، على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وكشفه عن تسريب عقد حسام البدري المدير الفني للأحمر، وحصوله على نسخة منه، في توجيه انتقادات حادة له من قبل جماهير النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

نرشح لك: مباراة بنتيجة (22- 0) تثير الجدل في الدوري المصري

كان “فايق” قد كشف خلال حلقة الأربعاء، من برنامجه “الحريف” على قناة dmc، عن وجود أزمة سابقة بين “عبد الحفيظ” و”البدري”، بسبب عدم قيام مدير الكرة بالدفاع عنه أمام الإعلام، موضحًا أنه تم تسريب عقد “البدري” بسبب وجود أزمة بينه وبين أحد الأشخاص بجهاز الكرة.

أضاف أن البدري كان يعلم أن محمود الخطيب سيقيله من تدريب الأهلي بعد نجاحه في انتخابات النادي، مستطردًا: “هتقول لي عرفت منين هقولك أنا معايا في جيبي عقد حسام البدري.. جالي منين واتسربلي ازاي وامتي وليه وفي انهي فترة مش مهم”.

على صعيد أخر، تحدث “فايق” عن ملف تجديد عقد ثنائي الأهلي عبد الله السعيد وأحمد فتحي، مشيرًا إلى أن الأهلي لا يدير هذا الملف بشكل جيد، وأن سيد عبد الحفيظ تحديدًا يدير ملف التجديد للثنائي بطريقة عشوائية، تسببت في تأخير تجديد الثنائي حتى الآن، رغم رغبتهما فى التجديد للفريق، لافتًا إلى أن رئيس النادي ولجنة الكرة يدرسون سحب ملف تجديد الثنائي من “عبد الحفيظ” وإسناده الى شخص آخر، لأن “الملف في يد سيد عبد الحفيظ بقاله 600 سنة” على حد تعبيره.

تابع: “في واقعة مؤكدة، أن عبد الحفيظ ذهب لعبد الله السعيد فى الممر المؤدي للتدريبات قائلًا له ياكابتن عايزين نجدد، فهل ده المكان المناسب والوقت اللي ينفع يدار به ملف تجديد السعيد، وفتحي جاله عرض من الشباب بمليون و300 الف دولار للاعب ومليون دولار للأهلي لـ 3 شهور يبقى اللاعب دا لما يجدد مظلموش واظبطله عقد”.

اختتم مقدم برنامج “الحريف” حديثه مؤكدًا أن هناك اتجاه لشغل حسام غالي منصب مدير الكرة في الأهلي الموسم المقبل، بعد المشاكل العديدة التي حدثت بسبب “فشل” سيد عبد الحفيظ في إدارة العديد من الملفات خلال الفترة الماضية، موضحًا أنه في ملف صفقة صلاح محسن، تدخل الثنائي عبد الصادق وعدلي القيعي، ونجحا بالفعل في حسم صفقة انتقاله للأهلي.